WWE تقتحم العرين الصيني

نشر موقع «سي إن إن» الإخباري الأميركي، تقريراً مطولاً عن خطط منظمة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية «WWE» للتوجه أكثر نحو السوق الصينية مع ازدياد شعبية المنظمة هناك. وقال التقرير، إنه في شهر يونيو الماضي أعلن المدير التنفيذي لمنظمة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية WWE تريبل

إتش عن التعاقد مع المصارع بين وانج، وهو أول مصارع صيني في تاريخ المنظمة، حيث تدرب في مركز التدريب في أورلاندو بولاية فلوريدا الأميركية، وشارك في عرض المنظمة في شنغهاي بداية الشهر الحالي. أقدام ثابتة وفي الأشهر الماضية بدأت المنظمة تضع الصين ضمن أولوياتها في التسويق التجاري وإقامة العروض، حيث يمثل التنين الصيني تحدياً مغرياً للشركة، خاصة أن الصين أصبحت من إحدى الدول الكبرى الجاذبة للاستثمارات الرياضية. ولقد قامت المنظمة بتعيين جاي لي، في منصب النائب الأول لمجلس إدارة المنظمة، والمدير العام للعمليات في الصين، كما قامت بعقد اتفاقية مع إحدى شبكات البث المدفوع مسبقاً لعرض عروض «رو» و «سماكداون» إضافة إلى المهرجانات الشهرية . مواهب جديدة وقبل عرض WWE المحلي في شنغهاي، تم الإعلان عن ضم سبع مصارعين جدد من الصين، وهم بيغ بوا الفائز ببطولة الصين المفتوحة للجوجيتسو العام الحالي، قو قوانغمينغ الفائز ببطولة الرجل الوطني للمصارعة في عام 2014، قاو لي بطل في مختلف مجالات المصارعة التقليدية في بكين. وكان قائد الفريق في المصارعة المنغولية الجامعية، تشاو شيا الحاصل على بطولة العالم التقليدية (الووشو)، وانغ شياو من بكين لديه خلفية في كرة السلة، ودرس في جامعة شاندونغ للتكنولوجيا وأكاديمية بكين للموسيقى المعاصرة لإنتاج الموسيقى، ييفينغ هو ممثل من شنغهاي وتخرج في شركة مسرح شنغهاي. وكان قد شارك في فيلم «Lady and Tiger» في عام 2014، تشنغ يو شيانغ هو مدرب لياقة البدنية على مستوى الخبراء من بكين، وشارك في مختلف مسابقات الملاكمة الصينية في جميع أنحاء البلاد، وزاهو أكسا وهي متخصصة في الفنون القتالية. ومن جانبه قال جاي لي النائب الأول لمجلس إدارة المنظمة، والمدير العام للعمليات في الصين، «أعتقد أن الأمر في غاية الأهمية، التوقيع مع النجوم الصينيين سيزيد من شعبية المنظمة في الصين، وسيولد الدافع لهم لحضور العروض الحية ومتابعتها على التلفاز، تستطيع مقارنتها مع الكونغ فو، إنها خليط من الإثارة والمتعة في آن». سينا الصيني ويعد النجم جون سينا من المصارعين المحبوبين وذات الشعبية الكبيرة في الصين، وعقب أول زيارة له العام 2010، قام بتعلم اللغة الصينية، وتواصل مع الجماهير خلال العرض في شنغهاي قائلاً « أنا اكتشفت أنه يمكنني أن أتعلم لغات الدول في أبسط أشكالها، والتواصل مع الثقافات بشكل أفضل، و سأكون قادراً على وصف ما يمكنني القيام به».


الخبر بالتفاصيل والصور


نشر موقع «سي إن إن» الإخباري الأميركي، تقريراً مطولاً عن خطط منظمة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية «WWE» للتوجه أكثر نحو السوق الصينية مع ازدياد شعبية المنظمة هناك.

وقال التقرير، إنه في شهر يونيو الماضي أعلن المدير التنفيذي لمنظمة المصارعة الحرة العالمية الترفيهية WWE تريبل إتش عن التعاقد مع المصارع بين وانج، وهو أول مصارع صيني في تاريخ المنظمة، حيث تدرب في مركز التدريب في أورلاندو بولاية فلوريدا الأميركية، وشارك في عرض المنظمة في شنغهاي بداية الشهر الحالي.

أقدام ثابتة

وفي الأشهر الماضية بدأت المنظمة تضع الصين ضمن أولوياتها في التسويق التجاري وإقامة العروض، حيث يمثل التنين الصيني تحدياً مغرياً للشركة، خاصة أن الصين أصبحت من إحدى الدول الكبرى الجاذبة للاستثمارات الرياضية.

ولقد قامت المنظمة بتعيين جاي لي، في منصب النائب الأول لمجلس إدارة المنظمة، والمدير العام للعمليات في الصين، كما قامت بعقد اتفاقية مع إحدى شبكات البث المدفوع مسبقاً لعرض عروض «رو» و «سماكداون» إضافة إلى المهرجانات الشهرية .

مواهب جديدة

وقبل عرض WWE المحلي في شنغهاي، تم الإعلان عن ضم سبع مصارعين جدد من الصين، وهم بيغ بوا الفائز ببطولة الصين المفتوحة للجوجيتسو العام الحالي، قو قوانغمينغ الفائز ببطولة الرجل الوطني للمصارعة في عام 2014، قاو لي بطل في مختلف مجالات المصارعة التقليدية في بكين.

وكان قائد الفريق في المصارعة المنغولية الجامعية، تشاو شيا الحاصل على بطولة العالم التقليدية (الووشو)، وانغ شياو من بكين لديه خلفية في كرة السلة، ودرس في جامعة شاندونغ للتكنولوجيا وأكاديمية بكين للموسيقى المعاصرة لإنتاج الموسيقى، ييفينغ هو ممثل من شنغهاي وتخرج في شركة مسرح شنغهاي.

وكان قد شارك في فيلم «Lady and Tiger» في عام 2014، تشنغ يو شيانغ هو مدرب لياقة البدنية على مستوى الخبراء من بكين، وشارك في مختلف مسابقات الملاكمة الصينية في جميع أنحاء البلاد، وزاهو أكسا وهي متخصصة في الفنون القتالية.

ومن جانبه قال جاي لي النائب الأول لمجلس إدارة المنظمة، والمدير العام للعمليات في الصين، «أعتقد أن الأمر في غاية الأهمية، التوقيع مع النجوم الصينيين سيزيد من شعبية المنظمة في الصين، وسيولد الدافع لهم لحضور العروض الحية ومتابعتها على التلفاز، تستطيع مقارنتها مع الكونغ فو، إنها خليط من الإثارة والمتعة في آن».

سينا الصيني

ويعد النجم جون سينا من المصارعين المحبوبين وذات الشعبية الكبيرة في الصين، وعقب أول زيارة له العام 2010، قام بتعلم اللغة الصينية، وتواصل مع الجماهير خلال العرض في شنغهاي قائلاً « أنا اكتشفت أنه يمكنني أن أتعلم لغات الدول في أبسط أشكالها، والتواصل مع الثقافات بشكل أفضل، و سأكون قادراً على وصف ما يمكنني القيام به».

رابط المصدر: WWE تقتحم العرين الصيني

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً