حاكم رأس الخيمة يقدّم واجب العزاء في شهيد الوطن

حاكم رأس الخيمة معزياً أسرة الشهيد. وام قدّم صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، أمس، واجب العزاء في شهيد الوطن والواجب سعيد عنبر جمعة الفلاسي، الذي ارتقى شهيداً متأثراً بجروح كان أصيب بها أثناء مشاركته ضمن قواتنا المسلحة الباسلة في عملية

إعادة الأمل والشرعية في اليمن الشقيق، التي تقودها المملكة العربية السعودية الشقيقة على رأس التحالف العربي. وخلال زيارته مجلس عزاء الشهيد البطل في منطقة الوصل بدبي، أعرب سموه عن صادق عزائه ومواساته لوالد وأشقاء وذوي الشهيد، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم ذويه جميل الصبر والسلوان. ورافق صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، في تقديم واجب العزاء، الشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي، والنائب الثاني لرئيس المجلس الوطني الاتحادي، عبدالعزيز عبدالله الزعابي، ورئيس دائرة المحاكم برأس الخيمة، المستشار أحمد محمد الخاطري.


الخبر بالتفاصيل والصور


  • حاكم رأس الخيمة معزياً أسرة الشهيد. وام

قدّم صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، أمس، واجب العزاء في شهيد الوطن والواجب سعيد عنبر جمعة الفلاسي، الذي ارتقى شهيداً متأثراً بجروح كان أصيب بها أثناء مشاركته ضمن قواتنا المسلحة الباسلة في عملية إعادة الأمل والشرعية في اليمن الشقيق، التي تقودها المملكة العربية السعودية الشقيقة على رأس التحالف العربي.

وخلال زيارته مجلس عزاء الشهيد البطل في منطقة الوصل بدبي، أعرب سموه عن صادق عزائه ومواساته لوالد وأشقاء وذوي الشهيد، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم ذويه جميل الصبر والسلوان.

ورافق صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، في تقديم واجب العزاء، الشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي، والنائب الثاني لرئيس المجلس الوطني الاتحادي، عبدالعزيز عبدالله الزعابي، ورئيس دائرة المحاكم برأس الخيمة، المستشار أحمد محمد الخاطري.

رابط المصدر: حاكم رأس الخيمة يقدّم واجب العزاء في شهيد الوطن

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً