9 تطبيقات ذكية لـ «طرق دبي» تضم 173 خدمة

يبلغ عدد التطبيقات الذكية، التابعة لهيئة الطرق والمواصلات في دبي، تسعة تطبيقات تشمل 173 خدمة ذكية من خدمات الهيئة، التي تغطي شرائح مستخدمي المواصلات العامة، ومستخدمي الطرق وقطاع الأعمال. ويعتبر تطبيق هيئة الطرق والمواصلات من أبرز هذه التطبيقات، ويحتوي على أكثر من 35 خدمة، هي الأكثر استخداماً من

قبل المتعاملين، مثل خدمات المركبات والسائقين، وخدمات المواقف وبطاقات «نول» و«سالك»، كما تتضمن تطبيقات الهيئة تطبيقات متخصصة، مثل الطرق الذكية، ووجهتي، وتطبيق السائقين والمركبات، وتطبيق المواصلات العامة، وتطبيق خدمات الأعمال المخصص للشركات وقطاع الأعمال. وأسهمت تلك التطبيقات في توفير قناة جديدة، تمكن المتعاملين من إنجاز كثير من المعاملات عبر هواتفهم الذكية، دون الحاجة إلى مراجعة مراكز الخدمات، حيث عمدت الهيئة إلى توفير قنوات عدة للدفع، ووفرت المخرج النهائي للخدمات على شكل نماذج إلكترونية، يتم إرسالها وتحميلها على أجهزة المتعاملين، حتى لا يضطروا إلى مراجعة أي من مراكز الخدمات التابعة للهيئة. للإطلاع على 9 تطبيقات ذكية لـ «طرق دبي»، يرجى الضغط على هذا الرابط.


الخبر بالتفاصيل والصور


يبلغ عدد التطبيقات الذكية، التابعة لهيئة الطرق والمواصلات في دبي، تسعة تطبيقات تشمل 173 خدمة ذكية من خدمات الهيئة، التي تغطي شرائح مستخدمي المواصلات العامة، ومستخدمي الطرق وقطاع الأعمال.

ويعتبر تطبيق هيئة الطرق والمواصلات من أبرز هذه التطبيقات، ويحتوي على أكثر من 35 خدمة، هي الأكثر استخداماً من قبل المتعاملين، مثل خدمات المركبات والسائقين، وخدمات المواقف وبطاقات «نول» و«سالك»، كما تتضمن تطبيقات الهيئة تطبيقات متخصصة، مثل الطرق الذكية، ووجهتي، وتطبيق السائقين والمركبات، وتطبيق المواصلات العامة، وتطبيق خدمات الأعمال المخصص للشركات وقطاع الأعمال.

وأسهمت تلك التطبيقات في توفير قناة جديدة، تمكن المتعاملين من إنجاز كثير من المعاملات عبر هواتفهم الذكية، دون الحاجة إلى مراجعة مراكز الخدمات، حيث عمدت الهيئة إلى توفير قنوات عدة للدفع، ووفرت المخرج النهائي للخدمات على شكل نماذج إلكترونية، يتم إرسالها وتحميلها على أجهزة المتعاملين، حتى لا يضطروا إلى مراجعة أي من مراكز الخدمات التابعة للهيئة.

للإطلاع على 9 تطبيقات ذكية لـ «طرق دبي»، يرجى الضغط على هذا الرابط.

رابط المصدر: 9 تطبيقات ذكية لـ «طرق دبي» تضم 173 خدمة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً