نهيان بن مبارك وشيوخ القواسم يعزون أسرة الدباني برأس الخيمة

قدم الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة وتنمية المعرفة واجب العزاء إلى أسرة الدباني في وفاة المغفور له علي عبدالله أحمد الدباني.وأعرب الشيخ نهيان بن مبارك عن خالص تعازيه لأنجال الفقيد خلال زيارة أمس لمجلس عزاء الفقيد بمنطقة دهان في رأس الخيمة، وهم الدكتور أحمد علي

عبدالله الدباني والدكتور حمد علي عبدالله الدباني ومحمد علي عبدالله الدباني وإلى ذوي الفقيد، سائلاً الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. كما قدم الشيخ حمد بن محمد القاسمي، والشيخ فيصل بن سلطان بن سالم القاسمي، والشيخ محمد بن كايد القاسمي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية، والشيخ فيصل بن خالد بن سلطان القاسمي، واجب العزاء إلى أسرة الدباني في وفاة المغفور له علي عبدالله أحمد الدباني. وأعرب شيوخ القواسم خلال زيارتهم مساء أمس لمجلس عزاء الفقيد بمنطقة دهان في رأس الخيمة، عن خالص تعازيهم لأنجال وذوي الفقيد.. سائلين الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.كما قدم واجب العزاء عدد من المسؤولين وأعيان ووجهاء البلاد وأبناء القبائل والمعزين من المواطنين والمقيمين من الجاليات العربية والإسلامية. (وام)


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

قدم الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة وتنمية المعرفة واجب العزاء إلى أسرة الدباني في وفاة المغفور له علي عبدالله أحمد الدباني.
وأعرب الشيخ نهيان بن مبارك عن خالص تعازيه لأنجال الفقيد خلال زيارة أمس لمجلس عزاء الفقيد بمنطقة دهان في رأس الخيمة، وهم الدكتور أحمد علي عبدالله الدباني والدكتور حمد علي عبدالله الدباني ومحمد علي عبدالله الدباني وإلى ذوي الفقيد، سائلاً الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
كما قدم الشيخ حمد بن محمد القاسمي، والشيخ فيصل بن سلطان بن سالم القاسمي، والشيخ محمد بن كايد القاسمي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية، والشيخ فيصل بن خالد بن سلطان القاسمي، واجب العزاء إلى أسرة الدباني في وفاة المغفور له علي عبدالله أحمد الدباني.
وأعرب شيوخ القواسم خلال زيارتهم مساء أمس لمجلس عزاء الفقيد بمنطقة دهان في رأس الخيمة، عن خالص تعازيهم لأنجال وذوي الفقيد.. سائلين الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
كما قدم واجب العزاء عدد من المسؤولين وأعيان ووجهاء البلاد وأبناء القبائل والمعزين من المواطنين والمقيمين من الجاليات العربية والإسلامية. (وام)

رابط المصدر: نهيان بن مبارك وشيوخ القواسم يعزون أسرة الدباني برأس الخيمة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً