560 ألف درهم من خيرية رأس الخيمة للأشغال

قدّمت مؤسسة رأس الخيمة للأعمال الخيرية مبلغ 560 ألفاً و800 درهم لدائرة الأشغال والخدمات العامة بالإمارة، لصالح 1402 عامل من عمال قطاعي الزراعة والنظافة في الدائرة.وسلَّم محمد جكة المنصوري، أمين عام مؤسسة رأس الخيمة للأعمال الخيرية المبلغ للمهندس أحمد الحمادي، مدير عام دائرة الأشغال والخدمات العامة في رأس

الخيمة.وقال المنصوري إن هذه المبادرة تندرج ضمن مساعي مؤسسة رأس الخيمة للأعمال الخيرية على دعم هؤلاء العمال ومساعدتهم على توفير متطلباتهم الحياتية.من جهته أشاد المهندس الحمادي بهذه المبادرة الكريمة من مؤسسة رأس الخيمة للأعمال الخيرية التي تحرص منذ 4 سنوات على تقديم مبالغ مالية لدعم عمال الدائرة، ضمن برامج المساعدات التي تقدمها للعديد من فئات وشرائح المجتمع، موضحا أن الدائرة ستبدأ خلال الأيام القادمة في توزيع المبالغ المالية على العمال المستفيدين.


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

قدّمت مؤسسة رأس الخيمة للأعمال الخيرية مبلغ 560 ألفاً و800 درهم لدائرة الأشغال والخدمات العامة بالإمارة، لصالح 1402 عامل من عمال قطاعي الزراعة والنظافة في الدائرة.
وسلَّم محمد جكة المنصوري، أمين عام مؤسسة رأس الخيمة للأعمال الخيرية المبلغ للمهندس أحمد الحمادي، مدير عام دائرة الأشغال والخدمات العامة في رأس الخيمة.
وقال المنصوري إن هذه المبادرة تندرج ضمن مساعي مؤسسة رأس الخيمة للأعمال الخيرية على دعم هؤلاء العمال ومساعدتهم على توفير متطلباتهم الحياتية.
من جهته أشاد المهندس الحمادي بهذه المبادرة الكريمة من مؤسسة رأس الخيمة للأعمال الخيرية التي تحرص منذ 4 سنوات على تقديم مبالغ مالية لدعم عمال الدائرة، ضمن برامج المساعدات التي تقدمها للعديد من فئات وشرائح المجتمع، موضحا أن الدائرة ستبدأ خلال الأيام القادمة في توزيع المبالغ المالية على العمال المستفيدين.

رابط المصدر: 560 ألف درهم من خيرية رأس الخيمة للأشغال

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً