محمد بن زايد: أبناء الإمارات يقدمون دروساً في الانتماء لوطنهم

قدم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة واجب العزاء إلى أسرة شهيد الوطن سعيد عنبر جمعة الفلاسي الذي انتقل إلى جوار ربه متأثراً بجراحه إثر إصابة سابقة خلال مشاركته مع قوات التحالف العربي في عملية «إعادة الأمل» باليمن التي تقودها

المملكة العربية السعودية الشقيقة، حيث كان يتلقى العلاج في أحد مستشفيات فرنسا.وأعرب سموه خلال زيارته أمس لمجلس العزاء في منطقة الوصل في دبي عن خالص تعازيه وصادق مواساته لوالد وذوي الشهيد سعيد الفلاسي.. داعياً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن ينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار وأن يسكنه فسيح جناته مع إخوانه الذين سبقوه في نيل هذا الشرف العظيم وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان خلال حديثه مع والد الشهيد وإخوانه عن فخره واعتزازه بأبناء الوطن الذين يسطرون معاني خالدة ونبيلة في التضحية والشجاعة والبطولة ويقدمون دروساً ثمينة في الانتماء والولاء لوطنهم وللمبادئ الأصيلة التي توارثوها عن آبائهم وأجدادهم في نموذج فريد يعكس قوتهم وحزمهم أمام المخاطر والتحديات.وقال سموه «سيبقى أبناء الإمارات مخلصين متفانين لوطنهم ولنداء الواجب بما يقدمونه من بذل وعطاء وتضحية في سبيل أن يبقى وطنهم عزيزاً غالياً مرفوعاً، مشيرا سموه إلى أن علو هامات أسر الشهداء وفخرهم بأبنائهم نبراس يضيء لنا طريق العز والشموخ لمستقبل أكثر إشراقاً ورقياً ورفعة بين سائر البلدان والأمم».قدم واجب العزاء إلى جانب سموه.. الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة والشيخ خليفة بن طحنون بن محمد آل نهيان مدير مكتب شؤون أسر الشهداء بديوان ولي عهد أبوظبي ومحمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي.(وام)


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah
قدم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة واجب العزاء إلى أسرة شهيد الوطن سعيد عنبر جمعة الفلاسي الذي انتقل إلى جوار ربه متأثراً بجراحه إثر إصابة سابقة خلال مشاركته مع قوات التحالف العربي في عملية «إعادة الأمل» باليمن التي تقودها المملكة العربية السعودية الشقيقة، حيث كان يتلقى العلاج في أحد مستشفيات فرنسا.
وأعرب سموه خلال زيارته أمس لمجلس العزاء في منطقة الوصل في دبي عن خالص تعازيه وصادق مواساته لوالد وذوي الشهيد سعيد الفلاسي.. داعياً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن ينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار وأن يسكنه فسيح جناته مع إخوانه الذين سبقوه في نيل هذا الشرف العظيم وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.
وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان خلال حديثه مع والد الشهيد وإخوانه عن فخره واعتزازه بأبناء الوطن الذين يسطرون معاني خالدة ونبيلة في التضحية والشجاعة والبطولة ويقدمون دروساً ثمينة في الانتماء والولاء لوطنهم وللمبادئ الأصيلة التي توارثوها عن آبائهم وأجدادهم في نموذج فريد يعكس قوتهم وحزمهم أمام المخاطر والتحديات.
وقال سموه «سيبقى أبناء الإمارات مخلصين متفانين لوطنهم ولنداء الواجب بما يقدمونه من بذل وعطاء وتضحية في سبيل أن يبقى وطنهم عزيزاً غالياً مرفوعاً، مشيرا سموه إلى أن علو هامات أسر الشهداء وفخرهم بأبنائهم نبراس يضيء لنا طريق العز والشموخ لمستقبل أكثر إشراقاً ورقياً ورفعة بين سائر البلدان والأمم».
قدم واجب العزاء إلى جانب سموه.. الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة والشيخ خليفة بن طحنون بن محمد آل نهيان مدير مكتب شؤون أسر الشهداء بديوان ولي عهد أبوظبي ومحمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي.
(وام)

رابط المصدر: محمد بن زايد: أبناء الإمارات يقدمون دروساً في الانتماء لوطنهم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً