تخريج دورتين تخصصيتين بشرطة الشارقة

شهد العقيد عبدالله بن نصار مدير إدارة معهد التدريب في القيادة العامة لشرطة الشارقة، بحضور عدد من الضباط وصف الضباط حفل تخريج دورتين تخصصيتين «دورة تخطيط المسار الوظيفي»، و»دورة حل المشكلات واتخاذ القرارات الابتكارية»، بمشاركة (42) منتسباً من الضباط من مختلف القيادات الشرطية بوزارة الداخلية. وأكد ابن نصار

في كلمة له حرص الوزارة على الاهتمام بتدريب العناصر الشرطية، مشيراً إلى توجيهات القيادة الشرطية بضرورة العمل المتواصل لرفع مستوى أداء العاملين وكفاءتهم في الأجهزة الشرطية كافة، من خلال الدورات التدريبية المتخصصة. وذكر أن المشاركين في الدورة تلقوا محاضرات نظرية حول مفهوم تخطيط المسار الوظيفي للعاملين وأهميته ومراحله وطرق تنميته، وتدريبات عملية حول الإبداع والتميز المؤسسي في جميع المجالات الشرطية والإدارية». وأضاف ابن نصار أن على كل موظف أن يجعل أمامه طموحات ويضع له أهدافاً ويسعى لتحقيقها، وأن يكتسب المهارات، فيأخذ خبراتهم ويوظفها لمصلحته ويطورها بما يتواكب مع التطور في وقتنا الحاضر من التطور التكنولوجي ويطور نفسه بنفسه، ويزيد من سعة اطلاعه بقراءة القوانين واللوائح والأنظمة المتعلقة بعمله، وبالتحديد في مجال اختصاصه ليستفيد أكثر ويتقن عمله بالشكل المطلوب منه.


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

شهد العقيد عبدالله بن نصار مدير إدارة معهد التدريب في القيادة العامة لشرطة الشارقة، بحضور عدد من الضباط وصف الضباط حفل تخريج دورتين تخصصيتين «دورة تخطيط المسار الوظيفي»، و»دورة حل المشكلات واتخاذ القرارات الابتكارية»، بمشاركة (42) منتسباً من الضباط من مختلف القيادات الشرطية بوزارة الداخلية.
وأكد ابن نصار في كلمة له حرص الوزارة على الاهتمام بتدريب العناصر الشرطية، مشيراً إلى توجيهات القيادة الشرطية بضرورة العمل المتواصل لرفع مستوى أداء العاملين وكفاءتهم في الأجهزة الشرطية كافة، من خلال الدورات التدريبية المتخصصة. وذكر أن المشاركين في الدورة تلقوا محاضرات نظرية حول مفهوم تخطيط المسار الوظيفي للعاملين وأهميته ومراحله وطرق تنميته، وتدريبات عملية حول الإبداع والتميز المؤسسي في جميع المجالات الشرطية والإدارية». وأضاف ابن نصار أن على كل موظف أن يجعل أمامه طموحات ويضع له أهدافاً ويسعى لتحقيقها، وأن يكتسب المهارات، فيأخذ خبراتهم ويوظفها لمصلحته ويطورها بما يتواكب مع التطور في وقتنا الحاضر من التطور التكنولوجي ويطور نفسه بنفسه، ويزيد من سعة اطلاعه بقراءة القوانين واللوائح والأنظمة المتعلقة بعمله، وبالتحديد في مجال اختصاصه ليستفيد أكثر ويتقن عمله بالشكل المطلوب منه.

رابط المصدر: تخريج دورتين تخصصيتين بشرطة الشارقة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً