مقتل قيادي في القاعدة بغارة أمريكية في مأرب

أفادت مصادر محلية باليمن، مساء الجمعة، بمقتل قيادي في تنظيم القاعدة وأربعة من مرافقيه، بغارة جوية لطائرة أمريكية من دون طيار، بمحافظة مأرب شمال شرق صنعاء.

وقالت المصادر، إن طائرة أمريكية من دون طيار قصفت سيارة تقل عناصر من تنظيم القاعدة بمنطقة “جو النسيم” شرق مدينة مأرب، ما أدى إلى مقتل قيادي في تنظيم القاعدة يكنى بأبو خالد الصنعاني، وأربعة من مرافقيه.وأضافت المصادر أن الغارة الجوية أدت إلى تدمير كامل للسيارة التي كانوا يستقلونها.وبحسب المصادر، فسبق وأن هددت تلك العناصر بتنفيذ “هجوم مسلح” على مقر أمن محافظة مأرب، وأجهزة الجيش الحكومية الموالية للرئيس عبدربه منصور هادي.وتشن طائرات أمريكية دون طيار منذ سنوات سلسلة غارات جوية استهدفت عناصر وقيادات بارزة في تنظيم القاعدة بعدة محافظات يمنية، من بينها محافظة مأرب.


الخبر بالتفاصيل والصور



أفادت مصادر محلية باليمن، مساء الجمعة، بمقتل قيادي في تنظيم القاعدة وأربعة من مرافقيه، بغارة جوية لطائرة أمريكية من دون طيار، بمحافظة مأرب شمال شرق صنعاء.

وقالت المصادر، إن طائرة أمريكية من دون طيار قصفت سيارة تقل عناصر من تنظيم القاعدة بمنطقة “جو النسيم” شرق مدينة مأرب، ما أدى إلى مقتل قيادي في تنظيم القاعدة يكنى بأبو خالد الصنعاني، وأربعة من مرافقيه.

وأضافت المصادر أن الغارة الجوية أدت إلى تدمير كامل للسيارة التي كانوا يستقلونها.

وبحسب المصادر، فسبق وأن هددت تلك العناصر بتنفيذ “هجوم مسلح” على مقر أمن محافظة مأرب، وأجهزة الجيش الحكومية الموالية للرئيس عبدربه منصور هادي.

وتشن طائرات أمريكية دون طيار منذ سنوات سلسلة غارات جوية استهدفت عناصر وقيادات بارزة في تنظيم القاعدة بعدة محافظات يمنية، من بينها محافظة مأرب.

رابط المصدر: مقتل قيادي في القاعدة بغارة أمريكية في مأرب

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً