تشكيل حكومة الوفاق في ليبيا يتصدر لقاء شكري والسّراج

التقى وزير الخارجية المصري، سامح شكري، أمس الجمعة، مع رئيس المجلس الرئاسي الليبي فايز السراج، على هامش اجتماعات دورة الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.

وقال المتحدث الرسمي باسم الخارجية المصرية المستشار أحمد أبو زيد، إن اللقاء تركز بالأساس على الجهود المبذولة لدعم الاستقرار والأمن في ليبيا، ولتنفيذ كافة بنود اتفاق الصخيرات، والدور الهام الذي تضطلع به مصر في مساعدة الأطراف الليبية على التوصل إلى التوافق المطلوب من أجل تشكيل حكومة الوفاق الوطني واعتماد مجلس النواب الليبي لها.وأضاف أبو زيد، بأن السراج أعرب خلال اللقاء عن “تقديره وتقدير الشعب الليبي بأكمله للدور الهام الذي تقوم به مصر في دعم القضية الليبية، وفى دعم الاستقرار في ليبيا، مؤكداً على حرص الجانب الليبي على التنسيق والتشاور الكامل مع الجانب المصري بشأن تنفيذ اتفاق الصخيرات”.


الخبر بالتفاصيل والصور



التقى وزير الخارجية المصري، سامح شكري، أمس الجمعة، مع رئيس المجلس الرئاسي الليبي فايز السراج، على هامش اجتماعات دورة الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.

وقال المتحدث الرسمي باسم الخارجية المصرية المستشار أحمد أبو زيد، إن اللقاء تركز بالأساس على الجهود المبذولة لدعم الاستقرار والأمن في ليبيا، ولتنفيذ كافة بنود اتفاق الصخيرات، والدور الهام الذي تضطلع به مصر في مساعدة الأطراف الليبية على التوصل إلى التوافق المطلوب من أجل تشكيل حكومة الوفاق الوطني واعتماد مجلس النواب الليبي لها.

وأضاف أبو زيد، بأن السراج أعرب خلال اللقاء عن “تقديره وتقدير الشعب الليبي بأكمله للدور الهام الذي تقوم به مصر في دعم القضية الليبية، وفى دعم الاستقرار في ليبيا، مؤكداً على حرص الجانب الليبي على التنسيق والتشاور الكامل مع الجانب المصري بشأن تنفيذ اتفاق الصخيرات”.

رابط المصدر: تشكيل حكومة الوفاق في ليبيا يتصدر لقاء شكري والسّراج

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً