كلينتون تتقدم على ترامب بأربع نقاط مئوية

أظهر أحدث استطلاع، الجمعة، أن المرشحة الديمقراطية بانتخابات الرئاسة الأمريكية هيلاري كلينتون تتقدم بأربع نقاط مئوية على منافسها الجمهوري دونالد ترامب قبيل أول مناظرة بينهما.

وأظهر الاستطلاع الذي أجري بين 16 و22 سبتمبر (أيلول) أن 41 % من الناخبين المحتملين يؤيدون كلينتون مقابل 37 % لترامب. وتقدمت كلينتون على ترامب في أغلب الأحيان في الاستطلاعات خلال حملة 2016 بيد أن تقدمها تقلص منذ نهاية مؤتمري الحزبين الديمقراطي والجمهوري في يوليو (تموز).وقبل ستة أسابيع فقط على انتخابات الثامن من نوفمبر (تشرين الثاني) ستكون المناظرة التي ستنظم يوم الإثنين المقبل في جامعة هوفسترا في نيويورك الأولى بين ثلاث مناظرات بين المتنافسين للوصول إلى البيت الأبيض.والمناظرة فرصة كبرى لهما لاستمالة الناخبين الذين لم يحسموا أمرهم بعد في أعقاب سباق سلبي في معظمه وصف فيه كل منهما الآخر بأنه غير جدير بالثقة ويشكل خطورة على البلاد.


الخبر بالتفاصيل والصور



أظهر أحدث استطلاع، الجمعة، أن المرشحة الديمقراطية بانتخابات الرئاسة الأمريكية هيلاري كلينتون تتقدم بأربع نقاط مئوية على منافسها الجمهوري دونالد ترامب قبيل أول مناظرة بينهما.

وأظهر الاستطلاع الذي أجري بين 16 و22 سبتمبر (أيلول) أن 41 % من الناخبين المحتملين يؤيدون كلينتون مقابل 37 % لترامب. وتقدمت كلينتون على ترامب في أغلب الأحيان في الاستطلاعات خلال حملة 2016 بيد أن تقدمها تقلص منذ نهاية مؤتمري الحزبين الديمقراطي والجمهوري في يوليو (تموز).

وقبل ستة أسابيع فقط على انتخابات الثامن من نوفمبر (تشرين الثاني) ستكون المناظرة التي ستنظم يوم الإثنين المقبل في جامعة هوفسترا في نيويورك الأولى بين ثلاث مناظرات بين المتنافسين للوصول إلى البيت الأبيض.

والمناظرة فرصة كبرى لهما لاستمالة الناخبين الذين لم يحسموا أمرهم بعد في أعقاب سباق سلبي في معظمه وصف فيه كل منهما الآخر بأنه غير جدير بالثقة ويشكل خطورة على البلاد.

رابط المصدر: كلينتون تتقدم على ترامب بأربع نقاط مئوية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً