ما سر الخطين تحت حرفيْ F وJ في لوحة المفاتيح

هنالك خطّ تحت كل من حرفي الـ”F” أو “ب” وعلى حرف “J” أو “ت” بلوحة المفاتيح في حاسوبك، لذا انتبه جيدا لهما فهنالك نفور معين لم يعرف الكثير منا سببه من قبل. يعتقد البعض أن هذه الخطوط هي للأشخاص الذين لا يبصرون، إلا أنها، وفقا لصحيفة “اندبندت” البريطانية، لمعرفة مكان

الأحرف والقدرة على الكتابة دون النظر الى لوحة المفاتيح أبدا. فاذا كنت تكتب على اللوحة بسرعة ولا تريد النظر اليها، فهذه الخطوط تنبهك إلى الأحرف وتضبط لك عملية الكتابة السريعة دون أخطاء. بعبارات أخرى، إذا وضعت يدك على حرف “ب” ستكون قادرا على نقر “ي” و “س” و”ش” بكل سهولة. أما على الجهة اليمنى، عند حرف “ت” فعند وضع إصبعك عليه، تستطيع نقر النقطتين إلى جانب حروف “ن” و”م” و”ك” بكل سهولة، إضافة إلى ذلك فالإبهام قادر على نقر زر المسافة (Space) بكل سهولة.


الخبر بالتفاصيل والصور


ما سر الخطين تحت حرفيْ F وJ في لوحة المفاتيح

هنالك خطّ تحت كل من حرفي الـ”F” أو “ب” وعلى حرف “J” أو “ت” بلوحة المفاتيح في حاسوبك، لذا انتبه جيدا لهما فهنالك نفور معين لم يعرف الكثير منا سببه من قبل.

يعتقد البعض أن هذه الخطوط هي للأشخاص الذين لا يبصرون، إلا أنها، وفقا لصحيفة “اندبندت” البريطانية، لمعرفة مكان الأحرف والقدرة على الكتابة دون النظر الى لوحة المفاتيح أبدا.

فاذا كنت تكتب على اللوحة بسرعة ولا تريد النظر اليها، فهذه الخطوط تنبهك إلى الأحرف وتضبط لك عملية الكتابة السريعة دون أخطاء.

بعبارات أخرى، إذا وضعت يدك على حرف “ب” ستكون قادرا على نقر “ي” و “س” و”ش” بكل سهولة.

أما على الجهة اليمنى، عند حرف “ت” فعند وضع إصبعك عليه، تستطيع نقر النقطتين إلى جانب حروف “ن” و”م” و”ك” بكل سهولة، إضافة إلى ذلك فالإبهام قادر على نقر زر المسافة (Space) بكل سهولة.

رابط المصدر: ما سر الخطين تحت حرفيْ F وJ في لوحة المفاتيح

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً