متصفّح أوبرا على أندرويد يحصل على تصميم جديد كلياً

متصفّح أوبرا أحد متصفحات الإنترنت شهرة لدى المستخدمين، وعلى الرغم من وجود متصفحات أخرى كقوقل كروم وفايرفوكس إلا أن أوبرا وضعت متصفحها هذا بين الكبار، اليوم حصل التطبيق على تحديث كبير وفّر معه تصميم وواجهة جديدة كليًا معتمدة في ذلك على التصميم الراقي ماتيريال ديزاين، وهذا التحديث حاليًا يدعم نظام

تشغيل أندرويد فقط. الآن سيلاحظ المستخدم في الواجهة الرئيسية “واجهة البدء” تصميم جديد تمامًا، بالتمرير نحو اليمين سيجد خيار التغذية بالأخبار، مع الإستفادة من إشارة “+” التي من خلالها يمكن إضافة مصادر الأخبار المهمة، جنبًا إلى جنب تنظيم الواجهة الرئيسية ووضع المواقع المفضلة للوصول السريع إليها. وفي الأسفل هناك شريط التنقل الجديد، وعند الضغط على رمز الشخصي أسفل يمين الشاشة، يمكن الإنتقال إلى قائمة الصفحات التي تم حفظها بهدف الإطلاع عليها في حالة عدم الاتصال بالإنترنت “اوف لاين”، كذلك الإنتقال إلى السجل والتنزيلات والتاريخ، مع إمكانية مزامنة البيانات بتسجيل الدخول بما في ذلك مزامنة الصفحات وعلامات التبويب والعناوين والسجل ,,إلخ. كما عند الضغط على خيار القائمة “ثلاث نقاط” يمكن للمستخدم هنا الإنتقال إلي خيارات توفير البيانات وضغطها وتحديدًا ضغط الفيديو، مع إمكانية الإنتقال إلى إعدادات المتصفح، ومشاركة الروابط، أخيرًا أشارت أوبرا أن التحديث يصل بشكل تدريجي للمستخدمين يمكنك تحميله والإستفادة منه بالإنتقال لصفحته على متجر قوقل بلاي من هنا. Opera


الخبر بالتفاصيل والصور


متصفّح أوبرا على أندرويد يحصل على تصميم جديد من الألف إلى الياء

متصفّح أوبرا أحد متصفحات الإنترنت شهرة لدى المستخدمين، وعلى الرغم من وجود متصفحات أخرى كقوقل كروم وفايرفوكس إلا أن أوبرا وضعت متصفحها هذا بين الكبار، اليوم حصل التطبيق على تحديث كبير وفّر معه تصميم وواجهة جديدة كليًا معتمدة في ذلك على التصميم الراقي ماتيريال ديزاين، وهذا التحديث حاليًا يدعم نظام تشغيل أندرويد فقط.

الآن سيلاحظ المستخدم في الواجهة الرئيسية “واجهة البدء” تصميم جديد تمامًا، بالتمرير نحو اليمين سيجد خيار التغذية بالأخبار، مع الإستفادة من إشارة “+” التي من خلالها يمكن إضافة مصادر الأخبار المهمة، جنبًا إلى جنب تنظيم الواجهة الرئيسية ووضع المواقع المفضلة للوصول السريع إليها.

وفي الأسفل هناك شريط التنقل الجديد، وعند الضغط على رمز الشخصي أسفل يمين الشاشة، يمكن الإنتقال إلى قائمة الصفحات التي تم حفظها بهدف الإطلاع عليها في حالة عدم الاتصال بالإنترنت “اوف لاين”، كذلك الإنتقال إلى السجل والتنزيلات والتاريخ، مع إمكانية مزامنة البيانات بتسجيل الدخول بما في ذلك مزامنة الصفحات وعلامات التبويب والعناوين والسجل ,,إلخ.

متصفّح أوبرا على أندرويد يحصل على تصميم جديد من الألف إلى الياء

كما عند الضغط على خيار القائمة “ثلاث نقاط” يمكن للمستخدم هنا الإنتقال إلي خيارات توفير البيانات وضغطها وتحديدًا ضغط الفيديو، مع إمكانية الإنتقال إلى إعدادات المتصفح، ومشاركة الروابط، أخيرًا أشارت أوبرا أن التحديث يصل بشكل تدريجي للمستخدمين يمكنك تحميله والإستفادة منه بالإنتقال لصفحته على متجر قوقل بلاي من هنا.

متصفّح أوبرا على أندرويد يحصل على تصميم جديد من الألف إلى الياء

Opera

رابط المصدر: متصفّح أوبرا على أندرويد يحصل على تصميم جديد كلياً

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً