التخلص من الحشرات والقشرة.. استخدامات متنوعة لـ أسطوانة إزالة الوبر

توجد لدينا الكثير من الأغراض التي لا نعلم أن لها استخدامات مختلفة غير التي نعرفها، ومنها أسطوانة إزالة الوبر حيث يمكن أن تؤدّي الكثير من وظائف التنظيف والتلميع. ولأداء هذه الأغراض، يُفضّل أن تكون من النوع القابل للغسل وإعادة الاستخدام. استخدامات مختلفة لأسطوانة إزالة الوبر التخلص من الحشرات أسطوانة إزالة الوبر

ستكون الحل المناسب، لإزالة الحشرات التي تعلق بالأثاث والسرير مثل بق الفراش، وكذلك بعض العناكب التي تنتشر في الزوايا الضيقة من المنزل، حيث يمكن تمريرها على المكان المراد، فتلتصق بها الحشرات المزعجة. جمع أجزاء الزجاج المكسورة بعد أن يتحطّم غرض زجاجي، صحيح أنك تزيل القطع الكبيرة، لكن تبقى بعض الجزيئات الصغيرة العالقة على الأرض أو السجاد، فقط قم بتمرير الأسطوانة على المنطقة التي تحطّم عليها الزجاج لجمع تلك الجزيئات. تنظيف غطاء المصابيح عادة ما تتجمّع طبقات الغبار على الجزء القماشي الذي يغطي المصباح، يمكن التخلص منها بأسطوانة الوبر. تنظيف أدراج الدولاب بعد إعادة ترتيب الأدراج، ستلاحظ تراكم أكوام من الغبار، يمكن جمعها والتخلص منها عبر أسطوانة الوبر. تنظيف الحقائب للأسف فالحقائب الجلدية لا يمكن غسلها، لكن لا تقلق فأسطوانة الوبر تؤدّي الغرض. تنظيف المفروشات يمكن التخلص من الغبار والزوائد العالقة على المفروشات بأسطوانة الوبر، إن كانت طبقات الغبار والأوساخ عميقة يمكن بعدها اللجوء للمكنسة الكهربائية. التخلص من قشرة الشعر قد لا يكون الحل دائمًا استخدام الشامبو المضاد للقشرة، بل ربما يلزمك استخدام أسطوانة الوبر الصغيرة للتخلص من جزيئات القشرة التي تتساقط على الملابس، يمكن إبقاؤها في حقيبتك، كون القشرة من الأشياء المحرجة. كما يمكن وضع أسطوانة أخرى في المكتب لأداء ذات الغرض. التخلص من فتات الطعام المتساقط إن لم تكن لديك المكنسة اليدوية، فيمكن استخدام أسطوانة إزالة الوبر لتنظيف البلاط والسجاد وجمع الفتات المتساقط. حروق الشمس قد يبدو هذا الأمر غريبًا، لكن لأسطوانة الوبر القدرة على تقشير الجلد، فستقوم بإزالة الجلد الميت. التخلص من الشعر المتساقط بعد الحلاقة بعد حلاقة الشعر تعلق بعض الشعيرات الصغيرة بالوجه واليدين والملابس، يمكن التخلص منها باستخدام أسطوانة الوبر. الحصول على فراش نظيف بعد الاستيقاظ ستلاحظ الشعر المتساقط على فراش النوم، وكذلك بعض جزيئات الغبار، يمكن التخلص منها بتمرير الأسطوانة عليها، لتحصل على فراش نظيف. تنظيف الجدران تحتاج الجدران للتنظيف والتلميع بين الحين والآخر، فقط مرّر أسطوانة الوبر على الحائط حيث سيعلق الغبار بها. تنظيف السيارة يمكن لأسطوانة الوبر أن تصل إلى الأماكن صعبة الوصول في السيارة، ويمكنها تنظيف المقاعد والأرضيات. منفضة غبار يمكن لأسطوانة الوبر أن تكون منفضة غبار جيدة، حيث ستعمل على نفض الغبار من الأماكن التي تريدها. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


توجد لدينا الكثير من الأغراض التي لا نعلم أن لها استخدامات مختلفة غير التي نعرفها، ومنها أسطوانة إزالة الوبر حيث يمكن أن تؤدّي الكثير من وظائف التنظيف والتلميع. ولأداء هذه الأغراض، يُفضّل أن تكون من النوع القابل للغسل وإعادة الاستخدام.

أسطوانة إزالة الوبر

استخدامات مختلفة لأسطوانة إزالة الوبر

التخلص من الحشرات

أسطوانة إزالة الوبر

أسطوانة إزالة الوبر ستكون الحل المناسب، لإزالة الحشرات التي تعلق بالأثاث والسرير مثل بق الفراش، وكذلك بعض العناكب التي تنتشر في الزوايا الضيقة من المنزل، حيث يمكن تمريرها على المكان المراد، فتلتصق بها الحشرات المزعجة.

جمع أجزاء الزجاج المكسورة

أسطوانة إزالة الوبر

بعد أن يتحطّم غرض زجاجي، صحيح أنك تزيل القطع الكبيرة، لكن تبقى بعض الجزيئات الصغيرة العالقة على الأرض أو السجاد، فقط قم بتمرير الأسطوانة على المنطقة التي تحطّم عليها الزجاج لجمع تلك الجزيئات.

تنظيف غطاء المصابيح

أسطوانة إزالة الوبر

عادة ما تتجمّع طبقات الغبار على الجزء القماشي الذي يغطي المصباح، يمكن التخلص منها بأسطوانة الوبر.

تنظيف أدراج الدولاب

أسطوانة إزالة الوبر

بعد إعادة ترتيب الأدراج، ستلاحظ تراكم أكوام من الغبار، يمكن جمعها والتخلص منها عبر أسطوانة الوبر.

تنظيف الحقائب

أسطوانة إزالة الوبر

للأسف فالحقائب الجلدية لا يمكن غسلها، لكن لا تقلق فأسطوانة الوبر تؤدّي الغرض.

تنظيف المفروشات

أسطوانة إزالة الوبر

يمكن التخلص من الغبار والزوائد العالقة على المفروشات بأسطوانة الوبر، إن كانت طبقات الغبار والأوساخ عميقة يمكن بعدها اللجوء للمكنسة الكهربائية.

التخلص من قشرة الشعر

أسطوانة إزالة الوبر

قد لا يكون الحل دائمًا استخدام الشامبو المضاد للقشرة، بل ربما يلزمك استخدام أسطوانة الوبر الصغيرة للتخلص من جزيئات القشرة التي تتساقط على الملابس، يمكن إبقاؤها في حقيبتك، كون القشرة من الأشياء المحرجة. كما يمكن وضع أسطوانة أخرى في المكتب لأداء ذات الغرض.

التخلص من فتات الطعام المتساقط

أسطوانة إزالة الوبر

إن لم تكن لديك المكنسة اليدوية، فيمكن استخدام أسطوانة إزالة الوبر لتنظيف البلاط والسجاد وجمع الفتات المتساقط.

حروق الشمس

أسطوانة إزالة الوبر

قد يبدو هذا الأمر غريبًا، لكن لأسطوانة الوبر القدرة على تقشير الجلد، فستقوم بإزالة الجلد الميت.

التخلص من الشعر المتساقط بعد الحلاقة

أسطوانة إزالة الوبر

بعد حلاقة الشعر تعلق بعض الشعيرات الصغيرة بالوجه واليدين والملابس، يمكن التخلص منها باستخدام أسطوانة الوبر.

الحصول على فراش نظيف

أسطوانة إزالة الوبر

بعد الاستيقاظ ستلاحظ الشعر المتساقط على فراش النوم، وكذلك بعض جزيئات الغبار، يمكن التخلص منها بتمرير الأسطوانة عليها، لتحصل على فراش نظيف.

تنظيف الجدران

أسطوانة إزالة الوبر

تحتاج الجدران للتنظيف والتلميع بين الحين والآخر، فقط مرّر أسطوانة الوبر على الحائط حيث سيعلق الغبار بها.

تنظيف السيارة

أسطوانة إزالة الوبر

يمكن لأسطوانة الوبر أن تصل إلى الأماكن صعبة الوصول في السيارة، ويمكنها تنظيف المقاعد والأرضيات.

منفضة غبار

أسطوانة إزالة الوبر

يمكن لأسطوانة الوبر أن تكون منفضة غبار جيدة، حيث ستعمل على نفض الغبار من الأماكن التي تريدها.

المصدر

رابط المصدر: التخلص من الحشرات والقشرة.. استخدامات متنوعة لـ أسطوانة إزالة الوبر

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً