تويتر على iOS يُضيف زر جديد لتعزيز التغريدات المناسبة على الجدول الزمني

حصل تطبيق تويتر على نظام تشغيل iOS على تحديث جديد من قبل الخادم، أي انّه لا يلزم من المستخدم تحديث التطبيق من متجر ابل ستور ولكن يُفضّل ذلك، عمومًا هذا التحديث جَلَبَ معه أداة ردود فعل جديدة متمثلة بإضافة زر جديد يُسمى “I don’t like this Tweet” بمعنى أنا لا

أحب هذه التغريدة، مما يدفع بتعزيز التغريدات على الجدول الزمني الخاص بالمستخدم وتقديم تغريدات أكثر مناسبة ودقة له. هذه الأداة من شأنها مرتبطة بخوارزميات الشبكة الإجتماعية الذكيّة التي من شأنها تُوفّر ما يرغب به المستخدم من تغريدات مناسبة له وعلى جدول الزمني الخاص به والتقليل من ظهور التغريدات الغير مفضّلة، وبالتالي محتوى الجدول الزمني للمستخدم سيكون أكثر فعالية وبهذا الخيار الجديد والبسيط سيضمن المستخدم ذلك. Starting today on iOS: It’s now easier to act on any Tweet directly from your Home timeline! https://t.co/QhNvcqZoPn pic.twitter.com/NjQzgKqm3E — Twitter Support (@Support) September 16, 2016 أخيرًا هذا الخيار متاح حاليًا لمستخدمي نظام تشغيل iOS ويُمكن لهم التأكد من وصول التحديث بالضغط على السهم الموجود أعلى اليمين التغريدة، وفي حالة عدم وصوله يُرجى الإنتظار فالتحديث يصل للمستخدمين بشكل تدريجي، أما على اندرويد ونسخة الويب حتى هذه اللحظة الخيار الجديد هذا غير متوفّر. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


تويتر على iOS يُضيف زر جديد لتعزيز التغريدات المناسبة على الجدول الزمني

حصل تطبيق تويتر على نظام تشغيل iOS على تحديث جديد من قبل الخادم، أي انّه لا يلزم من المستخدم تحديث التطبيق من متجر ابل ستور ولكن يُفضّل ذلك، عمومًا هذا التحديث جَلَبَ معه أداة ردود فعل جديدة متمثلة بإضافة زر جديد يُسمى “I don’t like this Tweet” بمعنى أنا لا أحب هذه التغريدة، مما يدفع بتعزيز التغريدات على الجدول الزمني الخاص بالمستخدم وتقديم تغريدات أكثر مناسبة ودقة له.

هذه الأداة من شأنها مرتبطة بخوارزميات الشبكة الإجتماعية الذكيّة التي من شأنها تُوفّر ما يرغب به المستخدم من تغريدات مناسبة له وعلى جدول الزمني الخاص به والتقليل من ظهور التغريدات الغير مفضّلة، وبالتالي محتوى الجدول الزمني للمستخدم سيكون أكثر فعالية وبهذا الخيار الجديد والبسيط سيضمن المستخدم ذلك.

أخيرًا هذا الخيار متاح حاليًا لمستخدمي نظام تشغيل iOS ويُمكن لهم التأكد من وصول التحديث بالضغط على السهم الموجود أعلى اليمين التغريدة، وفي حالة عدم وصوله يُرجى الإنتظار فالتحديث يصل للمستخدمين بشكل تدريجي، أما على اندرويد ونسخة الويب حتى هذه اللحظة الخيار الجديد هذا غير متوفّر.

المصدر

رابط المصدر: تويتر على iOS يُضيف زر جديد لتعزيز التغريدات المناسبة على الجدول الزمني

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً