تحديث تيليجرام يجلب أدوات الرسم والملصقات للصور وإمكانية صنع GIF

أطلقت تيليجرام تحديثاً جديداً لتطبيقها الشهير للرسائل على أندرويد وiOS حيث يحمل التطبيق مزايا كثيرة تتعلق بالصور وهو مايشبه بمحرر صور متكامل بات متوفراً داخل التطبيق . إذا بالإضافة للأدوات السابقة الموجودة لتحسين الصور بات يمكنك الرسم على الصورة وإضافة الملصقات او الرموز التعبيرية والاقنعة على الصور قبل مشاركتها حيث

ستظهر لك الكثير من الأقنعة عند بدء التعديل الصورة . أيضاً أضاف التطبيق إمكانية صنع صورة متحركة GIF من الفيديو وذلك من خلال كتم الصوت ثم تحديد الفيديو وإختيار إرسال مع إمكانية وضع الملصقات والكتابة على الصورة . إذا كنت من محبين الملصقات فقد أضافت تيلجيرام تبويباً جديدا للمصلقات الاكثر تداولاً والتي ستحمل لك كل مرة ملصقات جديدة لإستخدامها داخل الدردشة . المزايا الجديدة تم إطلاقها بالفعل لجميع المستخدمين بدءاً من اليوم ويمكنك تحميل النسخة الجديدة من قوقل بلاي للاندرويد ومن آبل ستور لنظام iOS . المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


telegram

أطلقت تيليجرام تحديثاً جديداً لتطبيقها الشهير للرسائل على أندرويد وiOS حيث يحمل التطبيق مزايا كثيرة تتعلق بالصور وهو مايشبه بمحرر صور متكامل بات متوفراً داخل التطبيق .

إذا بالإضافة للأدوات السابقة الموجودة لتحسين الصور بات يمكنك الرسم على الصورة وإضافة الملصقات او الرموز التعبيرية والاقنعة على الصور قبل مشاركتها حيث ستظهر لك الكثير من الأقنعة عند بدء التعديل الصورة .

أيضاً أضاف التطبيق إمكانية صنع صورة متحركة GIF من الفيديو وذلك من خلال كتم الصوت ثم تحديد الفيديو وإختيار إرسال مع إمكانية وضع الملصقات والكتابة على الصورة .

إذا كنت من محبين الملصقات فقد أضافت تيلجيرام تبويباً جديدا للمصلقات الاكثر تداولاً والتي ستحمل لك كل مرة ملصقات جديدة لإستخدامها داخل الدردشة .

المزايا الجديدة تم إطلاقها بالفعل لجميع المستخدمين بدءاً من اليوم ويمكنك تحميل النسخة الجديدة من قوقل بلاي للاندرويد ومن آبل ستور لنظام iOS .

المصدر

رابط المصدر: تحديث تيليجرام يجلب أدوات الرسم والملصقات للصور وإمكانية صنع GIF

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً