الجيش التركي يقصف مواقع لتنظيم داعش في سوريا

قصف الجيش التركي مواقع لتنظيم داعش في بلدة صوران السورية اليوم الجمعة، في أعقاب هجمات صاروخية على كلس التركية أمس الخميس. قال مسؤولون ومصادر أمنية،

إن ثمانية أشخاص بينهم خمسة أطفال أصيبوا عندما سقطت صواريخ أطلقت من أراض سورية خاضعة لتنظيم داعش على بلدة كلس التركية الحدودية أمس الخميس.والهجوم على كلس هو الأول منذ اجتاح معارضون سوريون مدعومون من تركيا شمال سوريا الشهر الماضي لطرد التنظيم من شريط على الحدود مع تركيا.وجرى تنفيذ العملية التي أطلقت عليها تركيا اسم “درع الفرات” بعد أشهر من الهجمات على كلس سوت مناطق من البلدة بالأرض.وقال الجيش التركي إن قوات التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة نفذت 20 غارة جوية ضد أهداف لداعش في شمال سوريا أمس الخميس “وحيدت” 40 مسلحاً.ومنذ يناير (كانون الثاني) الماضي قتلت هجمات صاروخية عبر الحدود 21 شخصاً وأصابت 80 في كلس وفقاً لما ذكرته مصادر أمنية.


الخبر بالتفاصيل والصور



قصف الجيش التركي مواقع لتنظيم داعش في بلدة صوران السورية اليوم الجمعة، في أعقاب هجمات صاروخية على كلس التركية أمس الخميس.

قال مسؤولون ومصادر أمنية، إن ثمانية أشخاص بينهم خمسة أطفال أصيبوا عندما سقطت صواريخ أطلقت من أراض سورية خاضعة لتنظيم داعش على بلدة كلس التركية الحدودية أمس الخميس.

والهجوم على كلس هو الأول منذ اجتاح معارضون سوريون مدعومون من تركيا شمال سوريا الشهر الماضي لطرد التنظيم من شريط على الحدود مع تركيا.

وجرى تنفيذ العملية التي أطلقت عليها تركيا اسم “درع الفرات” بعد أشهر من الهجمات على كلس سوت مناطق من البلدة بالأرض.

وقال الجيش التركي إن قوات التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة نفذت 20 غارة جوية ضد أهداف لداعش في شمال سوريا أمس الخميس “وحيدت” 40 مسلحاً.

ومنذ يناير (كانون الثاني) الماضي قتلت هجمات صاروخية عبر الحدود 21 شخصاً وأصابت 80 في كلس وفقاً لما ذكرته مصادر أمنية.

رابط المصدر: الجيش التركي يقصف مواقع لتنظيم داعش في سوريا

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً