طفل أمريكي يرسل رسالة لـ أوباما بخصوص الطفل السوري عمران

تفاعل مع الأزمة السورية ،و ما يعانية اللاجئين السوريين ملايين من البشر من مختلف دول العالم ،و حاول الكثير منهم أن يقدم يد العون ،و المساعدة لهم ،و كان للأطفال دور حيث قام مؤخرا طفل أمريكي يبلغ من العمر ستة أعوام بإرسال رسالة إلى رئيس الولايات المتحدة الأمريكية باراك أوباما بخصوص

الطفل عمران .. ماذا كتب الطفل في الرسالة للرئيس أوباما ..؟ هذا ما ستوضحه السطور التالية لهذه المقالة فقط تفضل الآن عزيزي القارئ بمتابعتها .  من هو الطفل أليكس ..؟ طفل صغير من الولايات المتحدة الأمريكية يبلغ من العمر ستة سنوات يعيش مع أسرته الصغيرة المكونة من والده ،و والدته ،و أخته الصغيرة كاثرين ،و يسكن أليكس بصحبة أسرته في منزل قريب من مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية .  رسالة طفل أمريكي إلى الرئيس باراك أوباما ..؟ قام الطفل أليكس بارسال رسالة إلى الرئيس باراك أوباما بعد أن رأى صورة الطفل السوري عمران ،و الجدير بالذكر أن صورة الطفل عمران أثرت في العالم كله بعد أن قامت القوات بانقاذه من من تحت الأنقاض بمنزله الذي تم تدميره بسبب القصف الجوي الذي تعرض له و الصورة التي صدمت العالم حقا هي التي يظهر فيها عمران ،و هو موجود في داخل احدى عربات الإسعاف ،و وجهه يغطيه الغبار ،و الدم دون أن يقوم عمران بالبكاء أو الصراخ على ما حدث له ،و لأسرته ،و بالطبع أثارت تلك الصورة ضجة إعلامية هائلة ،و جمعت عدد كبير من المشاهدة على مواقع التواصل الإجتماعي فور نشرها ،و على ما يبدو أن الطفل أليكس كان أكثر من تأثروا به حيث حملته براءة الطفولة إلى التفكير في مساعدة عمران ،و انقاذه بإستضافته في منزله ،و لكي ينفذ ما فكر فيه ،قرر أن يقوم بارسال رسالة إلى رئيس بلاده الرئيس باراك أوباما ،و بعد توجيه التحية له قام بتذكيره بالطفل عمران ،و ما حدث له ،و طلب أليكس من الرئيس أوباما أن يحضر عمران إلى أمريكا ،و أكد أليكس له أنه سيكون بانتظار عمران ،و سيصبح له عائلة ،و أخ ،و أنهم سوف سينتظرونه ،و معهم الأعلام ،و البلالين .  كيف استقبل باراك أوباما رسالة عمران ..؟ قرأ رئيس الولايات المتحدة الأمريكية باراك أوباما رسالة أليكس ،و حاول أن ينقل ذلك الرسالة إلى قادة ،و زعماء العالم خاصة بعد أن تعرض اللاجئين مؤخرا للكثير من الأزمات فجاء أوباما بالرسالة في قمة الأمم المتحدة التي اجتمع بها عدد كبير من زعماء العالم التي اجتمعت بشأن اللاجئين خلال هذا الأسبوع ،و قرأ جزء من الرسالة أمام الحضور ،و دعا أوباما الحضور أن يتخيلوا ماذا سيحدث في العالم اذا كان الجميع مثل أليكس ،و أضاف كم عدد الأشخاص الذين سيتم إنقاذهم ..؟ ،و ما حجم الألم ،و المعاناة الذي سنقوم بتخفيفه ..؟ ،و قال أوباما في كلمته أن الطفل أليكس يحمل بداخله انسانية شديدة فهو تعلم المعاني الطيبة التي دفعته للتعامل مع الآخرين بتعاطف ،و لن يتعلم المعاني التي تجعل يسخر من الآخر ،و يخاف منهم بسبب المكان القادمين منه أو طريقة أدائهم لصلاتهم أو شكلهم ،و تمنى أوباما أن يكون الجميع مثل الطفل أليكس ،و من هنا دعا أوباما الدول المتقدمة أن تقدم المزيد من المساعدة للاجئين السوريين .  رد مواقع التواصل الإجتماعي .. قام البيت الأبيض بتسجيل الرسالة التي قام الطفل أليكس بكتابتها بصوته ،و انتشر الفيديو الذي يحتوي على هذه الرسالة على مواقع التواصل الإجتماعي ،و قام عدد كبير من مستخدمي الفيسبوك بمشاركة الفيديو آلاف المرات ،و حازت رسالة الطفل أليكس التي تحمل الكثير من المعاني الجميلة الحب ،و الإنسانية على اعجاب الكثير . إقرأ أيضاً مقالات مفيدة عرض المزيد (30)


الخبر بالتفاصيل والصور


تفاعل مع الأزمة السورية ،و ما يعانية اللاجئين السوريين ملايين من البشر من مختلف دول العالم ،و حاول الكثير منهم أن يقدم يد العون ،و المساعدة لهم ،و كان للأطفال دور حيث قام مؤخرا طفل أمريكي يبلغ من العمر ستة أعوام بإرسال رسالة إلى رئيس الولايات المتحدة الأمريكية باراك أوباما بخصوص الطفل عمران .. ماذا كتب الطفل في الرسالة للرئيس أوباما ..؟ هذا ما ستوضحه السطور التالية لهذه المقالة فقط تفضل الآن عزيزي القارئ بمتابعتها .

 من هو الطفل أليكس ..؟ طفل صغير من الولايات المتحدة الأمريكية يبلغ من العمر ستة سنوات يعيش مع أسرته الصغيرة المكونة من والده ،و والدته ،و أخته الصغيرة كاثرين ،و يسكن أليكس بصحبة أسرته في منزل قريب من مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية .

 رسالة طفل أمريكي إلى الرئيس باراك أوباما ..؟ قام الطفل أليكس بارسال رسالة إلى الرئيس باراك أوباما بعد أن رأى صورة الطفل السوري عمران ،و الجدير بالذكر أن صورة الطفل عمران أثرت في العالم كله بعد أن قامت القوات بانقاذه من من تحت الأنقاض بمنزله الذي تم تدميره بسبب القصف الجوي الذي تعرض له و الصورة التي صدمت العالم حقا هي التي يظهر فيها عمران ،و هو موجود في داخل احدى عربات الإسعاف ،و وجهه يغطيه الغبار ،و الدم دون أن يقوم عمران بالبكاء أو الصراخ على ما حدث له ،و لأسرته ،و بالطبع أثارت تلك الصورة ضجة إعلامية هائلة ،و جمعت عدد كبير من المشاهدة على مواقع التواصل الإجتماعي فور نشرها ،و على ما يبدو أن الطفل أليكس كان أكثر من تأثروا به حيث حملته براءة الطفولة إلى التفكير في مساعدة عمران ،و انقاذه بإستضافته في منزله ،و لكي ينفذ ما فكر فيه ،قرر أن يقوم بارسال رسالة إلى رئيس بلاده الرئيس باراك أوباما ،و بعد توجيه التحية له قام بتذكيره بالطفل عمران ،و ما حدث له ،و طلب أليكس من الرئيس أوباما أن يحضر عمران إلى أمريكا ،و أكد أليكس له أنه سيكون بانتظار عمران ،و سيصبح له عائلة ،و أخ ،و أنهم سوف سينتظرونه ،و معهم الأعلام ،و البلالين .رسالة أليكس لأوباما

 كيف استقبل باراك أوباما رسالة عمران ..؟ قرأ رئيس الولايات المتحدة الأمريكية باراك أوباما رسالة أليكس ،و حاول أن ينقل ذلك الرسالة إلى قادة ،و زعماء العالم خاصة بعد أن تعرض اللاجئين مؤخرا للكثير من الأزمات فجاء أوباما بالرسالة في قمة الأمم المتحدة التي اجتمع بها عدد كبير من زعماء العالم التي اجتمعت بشأن اللاجئين خلال هذا الأسبوع ،و قرأ جزء من الرسالة أمام الحضور ،و دعا أوباما الحضور أن يتخيلوا ماذا سيحدث في العالم اذا كان الجميع مثل أليكس ،و أضاف كم عدد الأشخاص الذين سيتم إنقاذهم ..؟ ،و ما حجم الألم ،و المعاناة الذي سنقوم بتخفيفه ..؟ ،و قال أوباما في كلمته أن الطفل أليكس يحمل بداخله انسانية شديدة فهو تعلم المعاني الطيبة التي دفعته للتعامل مع الآخرين بتعاطف ،و لن يتعلم المعاني التي تجعل يسخر من الآخر ،و يخاف منهم بسبب المكان القادمين منه أو طريقة أدائهم لصلاتهم أو شكلهم ،و تمنى أوباما أن يكون الجميع مثل الطفل أليكس ،و من هنا دعا أوباما الدول المتقدمة أن تقدم المزيد من المساعدة للاجئين السوريين .

 رد مواقع التواصل الإجتماعي .. قام البيت الأبيض بتسجيل الرسالة التي قام الطفل أليكس بكتابتها بصوته ،و انتشر الفيديو الذي يحتوي على هذه الرسالة على مواقع التواصل الإجتماعي ،و قام عدد كبير من مستخدمي الفيسبوك بمشاركة الفيديو آلاف المرات ،و حازت رسالة الطفل أليكس التي تحمل الكثير من المعاني الجميلة الحب ،و الإنسانية على اعجاب الكثير .

رابط المصدر: طفل أمريكي يرسل رسالة لـ أوباما بخصوص الطفل السوري عمران

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً