تحرير جزيرة البغدادي من سيطرة داعش

أعلنت قيادة العمليات المشتركة، أن القوات العراقية تمكنت من تحرير جزيرة البغدادي غرب مدينة الرمادي، مركز محافظة الأنبار غربي بغداد من سيطرة تنظيم داعش بالكامل.

وقالت القيادة في بيان لها اليوم الجمعة، إن “انتصاراً آخر تحقق في غرب العراق حيث استطاعت قيادة عمليات الجزيرة من تحرير جزيرة البغدادي بالكامل من دنس عصابات داعش الإرهابية وتكبيدهم خسائر فادحة”. وأضاف أن “قوات الجيش العراقي الفرقة السابعة ولواء 27 و لواء 28 ولواء مغاوير الجزيرة والحشد العشائري من مدينتي حديثة والبغدادي اشتركت في هذه العمليات وخاضت معركة نوعية سريعة وبإسناد كبير من القوة الجوية وطيران الجيش وطيران التحالف الدولي”. وكان مصدر أمني بمحافظة الأنبار، أعلن الثلاثاء الماضي، أن القوات العراقية وبدعم من الطيران العراقي وطيران التحالف الدولي بدأت عملية تحرير جزيرتي البغدادي وحديثة من سيطرة تنظيم داعش.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلنت قيادة العمليات المشتركة، أن القوات العراقية تمكنت من تحرير جزيرة البغدادي غرب مدينة الرمادي، مركز محافظة الأنبار غربي بغداد من سيطرة تنظيم داعش بالكامل.

وقالت القيادة في بيان لها اليوم الجمعة، إن “انتصاراً آخر تحقق في غرب العراق حيث استطاعت قيادة عمليات الجزيرة من تحرير جزيرة البغدادي بالكامل من دنس عصابات داعش الإرهابية وتكبيدهم خسائر فادحة”.

وأضاف أن “قوات الجيش العراقي الفرقة السابعة ولواء 27 و لواء 28 ولواء مغاوير الجزيرة والحشد العشائري من مدينتي حديثة والبغدادي اشتركت في هذه العمليات وخاضت معركة نوعية سريعة وبإسناد كبير من القوة الجوية وطيران الجيش وطيران التحالف الدولي”.

وكان مصدر أمني بمحافظة الأنبار، أعلن الثلاثاء الماضي، أن القوات العراقية وبدعم من الطيران العراقي وطيران التحالف الدولي بدأت عملية تحرير جزيرتي البغدادي وحديثة من سيطرة تنظيم داعش.

رابط المصدر: تحرير جزيرة البغدادي من سيطرة داعش

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً