بالفيديو: غواص يتعرض لهجوم شرس من حيوان بحري مفترس

. تعرض غواص أمريكي لهجوم شرس من مجموعة من حيوانات الحبار المفترسة أثناء رحلة غوص استكشافيه بالقرب من شاطئ مكسيكي بحسب صحيفة دايلي ستار البريطانية. كان خبير الغوص سكوت

كاسيل يقوم برحلة غوص استكشافية في أعماق المحيط بالقرب من شاطئ لا باز المكسيكي عندما تعرض لهجوم شرس كاد يودي بحياته من العديد من حيوانات الحبار المفترسة. ويظهر مقطع فيديو تداولته عدة مواقع للتواصل الاجتماعي لحظة مهاجمة حيوانات الحبار للغواص وسحبه بسرعة كبيرة إلى أعماق المحيط ما تسبب في انفجار طبلة إحدى أذنيه وخلع في أحد كتفيه وكسور في معصم يده اليسرى. ويظهر سكوت في مقطع الفيديو وهو يصرخ من الألم محاولاً أن يشق طريقه عائداً إلى سطح المياه. وقد تم عرض الفيديو في برنامج الحيوان الشهير “كوكب الحيوانات” قبل أن يتم نشره على موقع يوتيوب الإلكتروني ويحصل على عدد مشاهدات كبير وصل إلى 1.5 مليون مشاهدة.


الخبر بالتفاصيل والصور



تعرض غواص أمريكي لهجوم شرس من مجموعة من حيوانات الحبار المفترسة أثناء رحلة غوص استكشافيه بالقرب من شاطئ مكسيكي بحسب صحيفة دايلي ستار البريطانية.

كان خبير الغوص سكوت كاسيل يقوم برحلة غوص استكشافية في أعماق المحيط بالقرب من شاطئ لا باز المكسيكي عندما تعرض لهجوم شرس كاد يودي بحياته من العديد من حيوانات الحبار المفترسة.

ويظهر مقطع فيديو تداولته عدة مواقع للتواصل الاجتماعي لحظة مهاجمة حيوانات الحبار للغواص وسحبه بسرعة كبيرة إلى أعماق المحيط ما تسبب في انفجار طبلة إحدى أذنيه وخلع في أحد كتفيه وكسور في معصم يده اليسرى.

ويظهر سكوت في مقطع الفيديو وهو يصرخ من الألم محاولاً أن يشق طريقه عائداً إلى سطح المياه. وقد تم عرض الفيديو في برنامج الحيوان الشهير “كوكب الحيوانات” قبل أن يتم نشره على موقع يوتيوب الإلكتروني ويحصل على عدد مشاهدات كبير وصل إلى 1.5 مليون مشاهدة.

رابط المصدر: بالفيديو: غواص يتعرض لهجوم شرس من حيوان بحري مفترس

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً