” المزاد لشراء تويتر ” قوقل وشركات أخرى جاهزة لعملية إستحواذ محتملة

ذكرت شبكة CNBC في تقرير جديد بثته اليوم أن هناك الكثير من شركات التكنولوجيا المهتمة بالإستحواذ على تويتر ، وتأتي شركة ألفابيت المالكة لقوقل على رأس الشركات المهتمة بجدية في ضم تويتر لقائمة شركاتها . وأضاف التقرير أن شركة سيلزفورس الأمريكية أيضاً مهتمة بالإستحواذ على تويتر وينتظر أن تقدم الشركتان المذكورة عروضاً

رسمية للإستحواذ على تويتر خلال الاسابيع القادمة على أمل التوصل إلى إتفاق وإنهاء هذه الصفقة . تويتر لم تعلق على هذه الأنباء المتداولة ولكن أشخاص مقريبن قالوا أن هناك رغبة كبيرة من المستثمرين تدفع الشركة نحو عملية إندماج أو إستحواذ قريبة ربما تتم قبل نهاية العام الجاري 2016 . يذكر أن تويتر تعاني في آخر عامين من تباطؤ في نمو أعداد المستخدمين بالإضافة لضعف في العائدات الإعلانية وهذا ماأثر سلباً على أسهم الشركة في سوق المال . المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


accordo-twitter-google

ذكرت شبكة CNBC في تقرير جديد بثته اليوم أن هناك الكثير من شركات التكنولوجيا المهتمة بالإستحواذ على تويتر ، وتأتي شركة ألفابيت المالكة لقوقل على رأس الشركات المهتمة بجدية في ضم تويتر لقائمة شركاتها .

وأضاف التقرير أن شركة سيلزفورس الأمريكية أيضاً مهتمة بالإستحواذ على تويتر وينتظر أن تقدم الشركتان المذكورة عروضاً رسمية للإستحواذ على تويتر خلال الاسابيع القادمة على أمل التوصل إلى إتفاق وإنهاء هذه الصفقة .

تويتر لم تعلق على هذه الأنباء المتداولة ولكن أشخاص مقريبن قالوا أن هناك رغبة كبيرة من المستثمرين تدفع الشركة نحو عملية إندماج أو إستحواذ قريبة ربما تتم قبل نهاية العام الجاري 2016 .

يذكر أن تويتر تعاني في آخر عامين من تباطؤ في نمو أعداد المستخدمين بالإضافة لضعف في العائدات الإعلانية وهذا ماأثر سلباً على أسهم الشركة في سوق المال .

المصدر

رابط المصدر: ” المزاد لشراء تويتر ” قوقل وشركات أخرى جاهزة لعملية إستحواذ محتملة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً