بالفيديو: شاب يقفز من سطح بناء سكني إلى سطح بناء آخر

. أظهر تسجيل مصور صادم تداولته عدة مواقع للتواصل الاجتماعي لحظة قيام شاب بالقفز من على سطح بناء سكني إلى سطح بناء آخر وسط تشجيع أصدقائه، بحسب ما قالت صحيفة الدايلي ميرور البريطانية.

أقدم شاب بريطاني على القفز من على سطح منزل إلى سطح بناء آخر في منطقة ويست بارك السكنية بمدينة دارلنغتون البريطانية حيث سقط الشاب على سطح المبنى الآخر بعنف، وسمع صوت ارتطامه بوضوح قبل أن تتساقط قطع القرميد على الأرض. وتم نشر مقطع الفيديو على صفحة شرطة دارلنغتون على فيس بوك بهدف توعية الشبان الصغار من مغبة القيام بأفعال كهذه. وقال ناطق باسم الشرطة في تعليق له على الحادث “وقعت الحادثة في منطقة سكنية حديثة بمدينة دارلنغتون. نحن نحذر الشبان الصغار وذويهم من مغبة أفعال كهذه لأنها قد تؤدي إلى نتائج كارثية”.وأضاف المتحدث “الرجاء نشر الفيديو على أوسع نطاق ليصل إلى أكبر عدد من الأشخاص. أطلب من الأهالي التحدث إلى أبنائهم عن خطورة هذه التصرفات”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أظهر تسجيل مصور صادم تداولته عدة مواقع للتواصل الاجتماعي لحظة قيام شاب بالقفز من على سطح بناء سكني إلى سطح بناء آخر وسط تشجيع أصدقائه، بحسب ما قالت صحيفة الدايلي ميرور البريطانية.

أقدم شاب بريطاني على القفز من على سطح منزل إلى سطح بناء آخر في منطقة ويست بارك السكنية بمدينة دارلنغتون البريطانية حيث سقط الشاب على سطح المبنى الآخر بعنف، وسمع صوت ارتطامه بوضوح قبل أن تتساقط قطع القرميد على الأرض.

وتم نشر مقطع الفيديو على صفحة شرطة دارلنغتون على فيس بوك بهدف توعية الشبان الصغار من مغبة القيام بأفعال كهذه.

وقال ناطق باسم الشرطة في تعليق له على الحادث “وقعت الحادثة في منطقة سكنية حديثة بمدينة دارلنغتون. نحن نحذر الشبان الصغار وذويهم من مغبة أفعال كهذه لأنها قد تؤدي إلى نتائج كارثية”.

وأضاف المتحدث “الرجاء نشر الفيديو على أوسع نطاق ليصل إلى أكبر عدد من الأشخاص. أطلب من الأهالي التحدث إلى أبنائهم عن خطورة هذه التصرفات”.

رابط المصدر: بالفيديو: شاب يقفز من سطح بناء سكني إلى سطح بناء آخر

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً