مقتل وإصابة 6 مدنيين بقصف لداعش على هيت العراقية

أعلن مصدر صحي عراقي اليوم الجمعة، مقتل وإصابة 6 مدنيين، بينهم نساء وأطفال، بقصف لتنظيم داعش على قضاء هيت (180 كم شمال غرب بغداد). وقال

المصدر، الذي لم يتم تسميته، لوكالة الأنباء الألمانية إن “تنظيم داعش أطلق قذائف الهاون بشكل عشوائي اليوم على الأحياء السكنية بقضاء هيت، ما أسفر عن مقتل 3 مدنيين بينهم امرأة وإصابة 3 آخرين بينهم طفلان وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم” مشيراً إلى أن “القصف انطلق من المناطق الصحراوية القريبة من القضاء”.كانت القوات العسكرية حررت قضاء هيت في شهر أبريل (نيسان) الماضي، وأنهت سيطرة التنظيم عليه التي استمرت لمدة عام ونصف.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلن مصدر صحي عراقي اليوم الجمعة، مقتل وإصابة 6 مدنيين، بينهم نساء وأطفال، بقصف لتنظيم داعش على قضاء هيت (180 كم شمال غرب بغداد).

وقال المصدر، الذي لم يتم تسميته، لوكالة الأنباء الألمانية إن “تنظيم داعش أطلق قذائف الهاون بشكل عشوائي اليوم على الأحياء السكنية بقضاء هيت، ما أسفر عن مقتل 3 مدنيين بينهم امرأة وإصابة 3 آخرين بينهم طفلان وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم” مشيراً إلى أن “القصف انطلق من المناطق الصحراوية القريبة من القضاء”.

كانت القوات العسكرية حررت قضاء هيت في شهر أبريل (نيسان) الماضي، وأنهت سيطرة التنظيم عليه التي استمرت لمدة عام ونصف.

رابط المصدر: مقتل وإصابة 6 مدنيين بقصف لداعش على هيت العراقية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً