مسنجر فيس بوك يحصل على ميزة التصويت

تحديث جديد لمسنجر فيس بوك يجلب ميزة هامة في المحادثات الجماعية الكبيرة وهي إجراء الإستفتاء والتصويت بحيث تكون طريقة سهلة لمعرفة الآراء حول موضوع معين أو لتنظيم فعالية ما. تعمل الميزة فقط مع المحادثات الجماعية التي عدد المستخدمين فيها 3 وما أكثر. وستلاحظ ظهور أيقونة جديدة شكلها رسم بياني وبالضغط

عليها يمكنك كتابة السؤال والإجابات كخيارات مستقلة. وبالطبع بعد الإجابة على التصويت يمكن لصاحب السؤال التعرف على الإجابات وإحصائياتها وكذلك أسماء المصوتين على كل خيار ضمن المحادثة. من المثير للإهتمام أن ميزة التصويت كانت متاحة على فيس بوك لكنها تخلت عنها تدريجياً وجعلتها قاصرة على المجموعات فقط أحياناً، في حين أن تويتر قدمتها بقوة ولاتزال تلقى رواج بين المستخدمين وإن كانت أحياناً تستخدم بغير الغرض الذي قدمت لأجله الميزة. التصويت ضمن المحادثات الجماعية الكبيرة طريقة مفيدة حقاً، فكر مثلاً بخيارات وجهة السفر، أو تخطيط حفلات أعياد الميلاد، أو أماكن للدراسة وغيرها بالإضافة إلى استبيان الرأي والموافقة أو المعارضة على قضايا تشغلك لتكون ضمن محادثات حوار ونقاش بين الأصدقاء. الميزة ستتاح تدريجياً حول العالم على نظامي أندرويد و iOS. المصدر


الخبر بالتفاصيل والصور


facebook-messenger-polls

تحديث جديد لمسنجر فيس بوك يجلب ميزة هامة في المحادثات الجماعية الكبيرة وهي إجراء الإستفتاء والتصويت بحيث تكون طريقة سهلة لمعرفة الآراء حول موضوع معين أو لتنظيم فعالية ما.

تعمل الميزة فقط مع المحادثات الجماعية التي عدد المستخدمين فيها 3 وما أكثر. وستلاحظ ظهور أيقونة جديدة شكلها رسم بياني وبالضغط عليها يمكنك كتابة السؤال والإجابات كخيارات مستقلة. وبالطبع بعد الإجابة على التصويت يمكن لصاحب السؤال التعرف على الإجابات وإحصائياتها وكذلك أسماء المصوتين على كل خيار ضمن المحادثة.

من المثير للإهتمام أن ميزة التصويت كانت متاحة على فيس بوك لكنها تخلت عنها تدريجياً وجعلتها قاصرة على المجموعات فقط أحياناً، في حين أن تويتر قدمتها بقوة ولاتزال تلقى رواج بين المستخدمين وإن كانت أحياناً تستخدم بغير الغرض الذي قدمت لأجله الميزة.

التصويت ضمن المحادثات الجماعية الكبيرة طريقة مفيدة حقاً، فكر مثلاً بخيارات وجهة السفر، أو تخطيط حفلات أعياد الميلاد، أو أماكن للدراسة وغيرها بالإضافة إلى استبيان الرأي والموافقة أو المعارضة على قضايا تشغلك لتكون ضمن محادثات حوار ونقاش بين الأصدقاء.

الميزة ستتاح تدريجياً حول العالم على نظامي أندرويد و iOS.

المصدر

رابط المصدر: مسنجر فيس بوك يحصل على ميزة التصويت

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً