بالفيديو: أنباء عن وفاة مفحط سعودي شهير في حادث مروع

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع إخبارية سعودية، فيديو لحادث مروع، قالوا إنه يرجع لأحمد شتيوي الرويلي المعروف بـ”كنق النظيم” أحد أشهر مفحطي السعودية.

وذكر مغردون على موقع تويتر أن “كنق النظيم” توفي بحادث مروع، بعدما فقط السيطرة على سيارته أثناء تأدية حركات استعراضية بمركبته في أحد شوارع الرياض بالتزامن مع الاحتفال بالعيد الوطني الـ86 للمملكة اليوم الجمعة.وتصدر هاشتاق “#وفاه_كنق_النظيم، قائمة الهاشتاق في العالم، وأظهر فيديو انتشر على “تويتر” سيارة سوداء تفحط على أحد الطرق وسط تجمهر عدد من الشبان، قبل أن يفقد قائد السيارة السيطرة دون أن تظهر هويته أو كيف تم الحادث. وكانت المحكمة الجزئية بالرياض حكمت على النظيم بالسجن لمدة 6 سنوات والجلد 600 جلدة ، كما تم منعه من قيادة السيارة مدى الحياة، بعدما تسبب في وفاة صديق له كان إلى جواره أثناء ممارسته التفحيط، كما صدر توجيه من وزير الداخلية بعدم شموله بأي عفو.وفي وقت لاحق، ظهر النظيم في برنامج “خلف الستار” على القناة السعودية الأولى، في حلقة صورت معه من داخل السجن، معلناً توبته وندمه، وطالباً العفو وتخفيف العقوبة.ورغم عدم إعلان أن النظيم خرج من السجن، فإن العديد من السعوديين فوجئوا بخبر وفاته بعدما عاد للتفحيط عقب خروجه من السجن، حيث ذكرت أنباء أنه خرج بعفو شمله في رمضان الماضي، وأنه عاد إلى ممارسة هذه الهواية المميتة، فيما نشر بعض المغردين صوراً له مرتدياً ملابس الإحرام، مؤكدين أنه توجه لأداء العمرة عقب خروجه من السجن كتأكيد على توبته. .


الخبر بالتفاصيل والصور



تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع إخبارية سعودية، فيديو لحادث مروع، قالوا إنه يرجع لأحمد شتيوي الرويلي المعروف بـ”كنق النظيم” أحد أشهر مفحطي السعودية.

وذكر مغردون على موقع تويتر أن “كنق النظيم” توفي بحادث مروع، بعدما فقط السيطرة على سيارته أثناء تأدية حركات استعراضية بمركبته في أحد شوارع الرياض بالتزامن مع الاحتفال بالعيد الوطني الـ86 للمملكة اليوم الجمعة.

وتصدر هاشتاق “#وفاه_كنق_النظيم، قائمة الهاشتاق في العالم، وأظهر فيديو انتشر على “تويتر” سيارة سوداء تفحط على أحد الطرق وسط تجمهر عدد من الشبان، قبل أن يفقد قائد السيارة السيطرة دون أن تظهر هويته أو كيف تم الحادث.

وكانت المحكمة الجزئية بالرياض حكمت على النظيم بالسجن لمدة 6 سنوات والجلد 600 جلدة ، كما تم منعه من قيادة السيارة مدى الحياة، بعدما تسبب في وفاة صديق له كان إلى جواره أثناء ممارسته التفحيط، كما صدر توجيه من وزير الداخلية بعدم شموله بأي عفو.

وفي وقت لاحق، ظهر النظيم في برنامج “خلف الستار” على القناة السعودية الأولى، في حلقة صورت معه من داخل السجن، معلناً توبته وندمه، وطالباً العفو وتخفيف العقوبة.

ورغم عدم إعلان أن النظيم خرج من السجن، فإن العديد من السعوديين فوجئوا بخبر وفاته بعدما عاد للتفحيط عقب خروجه من السجن، حيث ذكرت أنباء أنه خرج بعفو شمله في رمضان الماضي، وأنه عاد إلى ممارسة هذه الهواية المميتة، فيما نشر بعض المغردين صوراً له مرتدياً ملابس الإحرام، مؤكدين أنه توجه لأداء العمرة عقب خروجه من السجن كتأكيد على توبته.

رابط المصدر: بالفيديو: أنباء عن وفاة مفحط سعودي شهير في حادث مروع

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً