بالفيديو والصور: مجزرة جماعية لـ50 شخصاً على يد داعش

. أصدر تنظيم داعش الإرهابي فيديو جديداً عن عمليات إعدام جماعية ارتكبها عناصره في العراق، وضمت 50 رجلاً، بعضهم من أفراد الجيش العراقي. وفي الفيديو تظهر لقطات وحشية

لعناصر من داعش وهم يطلقون النار على رؤوس الرجال من الخلف بعد تقييدهم، وإجبارهم على الركوع داخل حفر جهزها التنظيم في منطقة صحراوية كمقابر جماعية، كما أوردت صحيفة “دايلي ميل” البريطانية.كما أجبر التنظيم بعض الرجال الذين عصبت أعينهم على إظهار هوياتهم الشخصية، حيث يتضح أنهم من أفراد الجيش العراقي، وذكرت الصحيفة أن “الـ50 شخصاً الذين أعدمهم التنظيم هم من المسلمين الشيعة، حيث نعتهم عناصره بالكفار، وتعاملوا معهم بوحشية عبر ضربهم بالعصي قبل إعدامهم”.


الخبر بالتفاصيل والصور



أصدر تنظيم داعش الإرهابي فيديو جديداً عن عمليات إعدام جماعية ارتكبها عناصره في العراق، وضمت 50 رجلاً، بعضهم من أفراد الجيش العراقي.

وفي الفيديو تظهر لقطات وحشية لعناصر من داعش وهم يطلقون النار على رؤوس الرجال من الخلف بعد تقييدهم، وإجبارهم على الركوع داخل حفر جهزها التنظيم في منطقة صحراوية كمقابر جماعية، كما أوردت صحيفة “دايلي ميل” البريطانية.

كما أجبر التنظيم بعض الرجال الذين عصبت أعينهم على إظهار هوياتهم الشخصية، حيث يتضح أنهم من أفراد الجيش العراقي، وذكرت الصحيفة أن “الـ50 شخصاً الذين أعدمهم التنظيم هم من المسلمين الشيعة، حيث نعتهم عناصره بالكفار، وتعاملوا معهم بوحشية عبر ضربهم بالعصي قبل إعدامهم”.

رابط المصدر: بالفيديو والصور: مجزرة جماعية لـ50 شخصاً على يد داعش

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

تعليق في “بالفيديو والصور: مجزرة جماعية لـ50 شخصاً على يد داعش

أضف تعليقاً