مقتل 8 رجال إطفاء خلال إخماد حريق بموسكو

قال مصدر في أجهزة الطوارئ بموسكو إن 8 رجال إطفاء لقوا حتفهم أمس الخميس، أثناء قيامهم بإخماد حريق اندلع في مستودع بشرق العاصمة الروسية، طبقاً لما ذكره موقع “روسيا اليوم”

اليوم الجمعة. وذكرت وزارة الطوارئ أن الحريق الذي نشب في مستودع لأواني البلاستيك انتشر إلى مساحة قدرها 4 آلاف متر مربع وأن المسافة التي تفصل منطقة النيران عن أقرب المنازل السكنية كانت أكثر من 500 متر.وقال مصدر مطلع إن 8 من رجال الإطفاء قتلوا جراء انهيار سطح المبنى المحترق، بحسب المعلومات الأخيرة.وأكد المصدر أن رجال الإطفاء تمكنوا من إخماد الحريق في حوالي الساعة الثامنة صباح اليوم الجمعة.ومن جهة أخرى، ذكر مصدر أمني أن المستودع يعد من أضخم المراكز في موسكو لتصنيع المنتجات البلاسكيتية، وأن مبناه كان مقراً لنحو 50 شركة تتخصص في تصنيع الأواني والزهور من البلاستيك، وكان يعمل فيها في الغالب مهاجرون من الجمهوريات السوفيتية السابقة.وأشار المصدر إلى أن كثيراً من العمال المهاجرين كانوا يسكنون في المستودع نفسه، مما يطرح فرضية الإهمال لدى استخدام أجهزة التدفئة كأبرز فرضيات نشوب الحريق.


الخبر بالتفاصيل والصور



قال مصدر في أجهزة الطوارئ بموسكو إن 8 رجال إطفاء لقوا حتفهم أمس الخميس، أثناء قيامهم بإخماد حريق اندلع في مستودع بشرق العاصمة الروسية، طبقاً لما ذكره موقع “روسيا اليوم” اليوم الجمعة.

وذكرت وزارة الطوارئ أن الحريق الذي نشب في مستودع لأواني البلاستيك انتشر إلى مساحة قدرها 4 آلاف متر مربع وأن المسافة التي تفصل منطقة النيران عن أقرب المنازل السكنية كانت أكثر من 500 متر.

وقال مصدر مطلع إن 8 من رجال الإطفاء قتلوا جراء انهيار سطح المبنى المحترق، بحسب المعلومات الأخيرة.

وأكد المصدر أن رجال الإطفاء تمكنوا من إخماد الحريق في حوالي الساعة الثامنة صباح اليوم الجمعة.

ومن جهة أخرى، ذكر مصدر أمني أن المستودع يعد من أضخم المراكز في موسكو لتصنيع المنتجات البلاسكيتية، وأن مبناه كان مقراً لنحو 50 شركة تتخصص في تصنيع الأواني والزهور من البلاستيك، وكان يعمل فيها في الغالب مهاجرون من الجمهوريات السوفيتية السابقة.

وأشار المصدر إلى أن كثيراً من العمال المهاجرين كانوا يسكنون في المستودع نفسه، مما يطرح فرضية الإهمال لدى استخدام أجهزة التدفئة كأبرز فرضيات نشوب الحريق.

رابط المصدر: مقتل 8 رجال إطفاء خلال إخماد حريق بموسكو

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً