غارات أمريكية تقتل 30 مسلحاً في أفغانستان

ذكرت الشرطة الأفغانية اليوم الجمعة، أن 30 مسلحاً، من بينهم 5 أجانب، قتلوا في غارات جوية أمريكية منفصلة في إقليم “نانجارهار” شرق أفغانستان. ونقلت وكالة

“باجوك” الأفغانية للأنباء اليوم الجمعة، عن المتحدث باسم الشرطة حضرت حسين ماشريكيوال، قوله إن الغارات جرت في مناطق “كوت” و”نازيان” و”هيساراك” الليلة الماضية.وأضاف المتحدث أن 7 متمردين قتلوا في منطقة كوت، حيث تم استهداف السيارة التي كانوا يستقلونها من قبل قوات أمريكية.وأكد المتحدث باسم الشرطة أنه في غارة أخرى في منطقة “نازيان” قتل 5 مقاتلين باكستانيين من تنظيم داعش.وقال المتحدث إن 18 متمرداً على الأقل من طالبان قتلوا في هجوم مماثل في منطقة “هيساراك”. وأصيب 6 متمردين آخرين خلال القصف.


الخبر بالتفاصيل والصور



ذكرت الشرطة الأفغانية اليوم الجمعة، أن 30 مسلحاً، من بينهم 5 أجانب، قتلوا في غارات جوية أمريكية منفصلة في إقليم “نانجارهار” شرق أفغانستان.

ونقلت وكالة “باجوك” الأفغانية للأنباء اليوم الجمعة، عن المتحدث باسم الشرطة حضرت حسين ماشريكيوال، قوله إن الغارات جرت في مناطق “كوت” و”نازيان” و”هيساراك” الليلة الماضية.

وأضاف المتحدث أن 7 متمردين قتلوا في منطقة كوت، حيث تم استهداف السيارة التي كانوا يستقلونها من قبل قوات أمريكية.

وأكد المتحدث باسم الشرطة أنه في غارة أخرى في منطقة “نازيان” قتل 5 مقاتلين باكستانيين من تنظيم داعش.

وقال المتحدث إن 18 متمرداً على الأقل من طالبان قتلوا في هجوم مماثل في منطقة “هيساراك”. وأصيب 6 متمردين آخرين خلال القصف.

رابط المصدر: غارات أمريكية تقتل 30 مسلحاً في أفغانستان

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً