الاحتلال الإسرائيلي يعتقل طفلاً و6 شبان في الضفة

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الجمعة، طفلاً وخمسة شبان من مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم، كما اعتقلت شاباً آخر في جنين. وذكرت مصادر أن

قوات الاحتلال اقتحمت المخيم واعتقلت خمسة شبان إضافة إلى طفل (17 عاماً)، بعد مداهمة منازل ذويهم وتفتيشها.وأضافت المصادر أن مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال عقب اقتحام المخيم، أطلق خلال الجنود قنابل الغاز والصوت، دون أن يبلغ عن إصابات.كما اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجراً بلدة صانور جنوب مدينة جنين واعتقلت مواطناً ونقلته إلى جهة مجهولة بعد تفتيش منزله.وانتشرت القوات في شوارع البلدة وأزقتها قبل أن تنسحب في وقت مبكر من صباح اليوم.يذكر أن الاحتلال الإسرائيلي يعتقل بشكل شبه يومي فلسطينيين يصفهم بأنهم مطلوبين أو مخلين بالأمن العام، على حد زعمه، وسط موجة من التوتر اندلعت في الشارع الفلسطيني منذ أكتوبر (تشرين الأول) الماضي.


الخبر بالتفاصيل والصور



اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الجمعة، طفلاً وخمسة شبان من مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم، كما اعتقلت شاباً آخر في جنين.

وذكرت مصادر أن قوات الاحتلال اقتحمت المخيم واعتقلت خمسة شبان إضافة إلى طفل (17 عاماً)، بعد مداهمة منازل ذويهم وتفتيشها.

وأضافت المصادر أن مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال عقب اقتحام المخيم، أطلق خلال الجنود قنابل الغاز والصوت، دون أن يبلغ عن إصابات.

كما اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجراً بلدة صانور جنوب مدينة جنين واعتقلت مواطناً ونقلته إلى جهة مجهولة بعد تفتيش منزله.

وانتشرت القوات في شوارع البلدة وأزقتها قبل أن تنسحب في وقت مبكر من صباح اليوم.

يذكر أن الاحتلال الإسرائيلي يعتقل بشكل شبه يومي فلسطينيين يصفهم بأنهم مطلوبين أو مخلين بالأمن العام، على حد زعمه، وسط موجة من التوتر اندلعت في الشارع الفلسطيني منذ أكتوبر (تشرين الأول) الماضي.

رابط المصدر: الاحتلال الإسرائيلي يعتقل طفلاً و6 شبان في الضفة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً