اتهام شرطية في أوكلاهوما بالقتل العمد لرجل أسود أعزل

أعلن ممثل ادعاء بولاية أوكلاهوما الأمريكية يوم الخميس، أن شرطية في مدينة تولسا بولاية أوكلاهوما الأمريكية تواجه اتهاما بارتكاب جريمة قتل من الدرجة الأولى، بعد إطلاقها النار على سائق أعزل

من أصل أفريقي مما أفضى إلى مقتله. وأعلن ممثل الادعاء بمقاطعة تولسا في وسط أوكلاهوما  ستيف كونزويلر، توجيه الاتهام للشرطية بيتي شيلبي في مقتل تيرنس كراتشر (40 عاماً).وقتل كراتشر في مواجهة مع شرطة تولسا التي استجابت لبلاغ بخصوص سيارة معطلة.ويظهر في مقطعي فيديو للمواجهة لدى الشرطة كراتشر وهو يسير باتجاه سيارته رافعاً يديه وظهره للشرطة.ويظهر أحد عناصر الشرطة وهو يصعق كراتشر بصاعق كهربائي قبل أن يتم إطلاق النار عليه، بينما لا يظهر أي أحد في مقطع الفيديو يحاول تقديم المساعدة الطبية له عقب إصابته بالرصاص.وتواجه شيلبي حكماً بالسجن لا يقل عن 4 أعوام، وقد يصل إلى مدى الحياة حال إدانتها.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلن ممثل ادعاء بولاية أوكلاهوما الأمريكية يوم الخميس، أن شرطية في مدينة تولسا بولاية أوكلاهوما الأمريكية تواجه اتهاما بارتكاب جريمة قتل من الدرجة الأولى، بعد إطلاقها النار على سائق أعزل من أصل أفريقي مما أفضى إلى مقتله.

وأعلن ممثل الادعاء بمقاطعة تولسا في وسط أوكلاهوما  ستيف كونزويلر، توجيه الاتهام للشرطية بيتي شيلبي في مقتل تيرنس كراتشر (40 عاماً).

وقتل كراتشر في مواجهة مع شرطة تولسا التي استجابت لبلاغ بخصوص سيارة معطلة.

ويظهر في مقطعي فيديو للمواجهة لدى الشرطة كراتشر وهو يسير باتجاه سيارته رافعاً يديه وظهره للشرطة.

ويظهر أحد عناصر الشرطة وهو يصعق كراتشر بصاعق كهربائي قبل أن يتم إطلاق النار عليه، بينما لا يظهر أي أحد في مقطع الفيديو يحاول تقديم المساعدة الطبية له عقب إصابته بالرصاص.

وتواجه شيلبي حكماً بالسجن لا يقل عن 4 أعوام، وقد يصل إلى مدى الحياة حال إدانتها.

رابط المصدر: اتهام شرطية في أوكلاهوما بالقتل العمد لرجل أسود أعزل

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً