مدير عام محاكم دبي يكرّم القضاة المنتهية إعارتهم

 طارش المنصوري خلال تكريمه القضاة المنتهية إعارتهم | من المصدر كرم طارش عيد المنصوري مدير عام محاكم دبي القضاة المنتهية إعارتهم، لدورهم في تحقيق رسالة محاكم دبي وهي العدالة من خلال الدقة والسرعة في التسوية والفصل في الدعاوى. وعبّر المنصوري عن تقديره لدور

القضاة في تطوير مسيرة القضاء في الدولة، قائلاً: إن محاكم دبي تقدم كل ما من شأنه الارتقاء بالعمل القضائي، وحضر التكريم القاضي الدكتور علي الإمام رئيس محكمة التمييز، والقاضي عيسى الشريف رئيس محكمة الاستئناف، والقاضي جاسم باقر رئيس المحكمة الابتدائية، ورؤساء المحاكم الابتدائية التخصصية.


الخبر بالتفاصيل والصور


كرم طارش عيد المنصوري مدير عام محاكم دبي القضاة المنتهية إعارتهم، لدورهم في تحقيق رسالة محاكم دبي وهي العدالة من خلال الدقة والسرعة في التسوية والفصل في الدعاوى.

وعبّر المنصوري عن تقديره لدور القضاة في تطوير مسيرة القضاء في الدولة، قائلاً: إن محاكم دبي تقدم كل ما من شأنه الارتقاء بالعمل القضائي، وحضر التكريم القاضي الدكتور علي الإمام رئيس محكمة التمييز، والقاضي عيسى الشريف رئيس محكمة الاستئناف، والقاضي جاسم باقر رئيس المحكمة الابتدائية، ورؤساء المحاكم الابتدائية التخصصية.

رابط المصدر: مدير عام محاكم دبي يكرّم القضاة المنتهية إعارتهم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً