حماس وتفاؤل في تدريبات السماوي

اختتم فريق بني ياس لكرة القدم تدريباته الأساسية أمس على ملعب الشامخة الفرعي في أجواء حماسية وتفاؤلية، بقيادة المدير الفني الأرغواياني بابلو ريبيتو، وعكف خلال الحصة التدريبية الأخيرة على وضع التشكيلة المناسبة لمواجهة ضيفه دبا غداً على ملعب بني ياس، في الجولة الثانية لدوري

الخليج العربي، في ضوء دراسة المنافس، حيث سبق وأن تواجه الفريقان في كأس الخليج العربي. وشارك في التدريبات جميع اللاعبين، وعلى رأسهم المحترفين الثلاثة الأجانب الأرجنتيني لاريفي، والاسترالي مليغيان، والبرازيلي باستوس، بجانب اللاعبين المواطنين الأساسيين، ومجموعة الشباب المتميزة التي أثبتت مستوى لافتاً خلال المباراة الأخيرة مع العين. أهمية الفوز من جانبه أكد صبري عبد الله الكثيري أهمية الفوز على دبا، ووضع أول ثلاث نقاط في رصيد السماوي، مؤكداً أن خسارة بني ياس أمام دبا في كأس الخليج العربي، لا تعكس مستوى الفريق الحقيقي، وأن لكل مباراة ومسابقة ظروفهما الخاصة وإعدادهما المتغير. وأضاف: نتعامل مع كل مباراة على حدة ونرفع دائماً شعار الفوز أمام أقوى المنافسين، وقد ثبتت التجربة تقديم السماوي عرضاً جيداً أمام الزعيم والذي يتصدر قائمة المرشحين في احراز درع الدوري، بالإضافة إلى وصوله إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا، لافتاً إلى أن الفوز على أرضه أولوية في حصد النقاط. وتابع: ما زالنا في مرحلة البحث عن المحترف الأجنبي الرابع خلفاً للجزائري اسحاق بلوفضيل.


الخبر بالتفاصيل والصور


اختتم فريق بني ياس لكرة القدم تدريباته الأساسية أمس على ملعب الشامخة الفرعي في أجواء حماسية وتفاؤلية، بقيادة المدير الفني الأرغواياني بابلو ريبيتو، وعكف خلال الحصة التدريبية الأخيرة على وضع التشكيلة المناسبة لمواجهة ضيفه دبا غداً على ملعب بني ياس، في الجولة الثانية لدوري الخليج العربي، في ضوء دراسة المنافس، حيث سبق وأن تواجه الفريقان في كأس الخليج العربي.

وشارك في التدريبات جميع اللاعبين، وعلى رأسهم المحترفين الثلاثة الأجانب الأرجنتيني لاريفي، والاسترالي مليغيان، والبرازيلي باستوس، بجانب اللاعبين المواطنين الأساسيين، ومجموعة الشباب المتميزة التي أثبتت مستوى لافتاً خلال المباراة الأخيرة مع العين.

أهمية الفوز

من جانبه أكد صبري عبد الله الكثيري أهمية الفوز على دبا، ووضع أول ثلاث نقاط في رصيد السماوي، مؤكداً أن خسارة بني ياس أمام دبا في كأس الخليج العربي، لا تعكس مستوى الفريق الحقيقي، وأن لكل مباراة ومسابقة ظروفهما الخاصة وإعدادهما المتغير.

وأضاف: نتعامل مع كل مباراة على حدة ونرفع دائماً شعار الفوز أمام أقوى المنافسين، وقد ثبتت التجربة تقديم السماوي عرضاً جيداً أمام الزعيم والذي يتصدر قائمة المرشحين في احراز درع الدوري، بالإضافة إلى وصوله إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا، لافتاً إلى أن الفوز على أرضه أولوية في حصد النقاط.

وتابع: ما زالنا في مرحلة البحث عن المحترف الأجنبي الرابع خلفاً للجزائري اسحاق بلوفضيل.

رابط المصدر: حماس وتفاؤل في تدريبات السماوي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً