الهاجري: نقطة تحول لرياضة الإمارات

أكد المهندس داوود الهاجري،الأمين العام المساعد للجنة الأولمبية الوطنية، أن نادي النخبة يشكل نقطة تحول لرياضة الإمارات لتكون على الطريق الصحيح باتجاه إعداد وصقل الرياضيين لخوض الاستحقاقات الأولمبية والعالمية المقبلة بحكم أنه يعتني بالمتميزين ممن يعول عليهم في رفع راية الوطن بالمحافل الرياضية على

تنوعها. وأضاف: انضمام ثلاثة رماة بارزين دفعة واحدة لنادي النخبة هم الشيخ سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، والشيخ جمعة بن دلموك آل مكتوم، وخالد الكعبي، والدراج يوسف ميرزا، من شأنه تعزيز فرصة الإمارات في الرهان على ميداليات بدورة الألعاب الأولمبية الصيفية القادمة في طوكيو 2020. لاسيما وإعدادهم لها بدأ في وقت مبكر وإمكاناتهم تمكنهم من التأهل للمشاركة من خلال البطولات الدولية المؤهلة التي سيخوضونها في السنوات الأربع المقبلة، وهذا من شأنه أن يساعدهم على تطوير مستواهم أكثر.


الخبر بالتفاصيل والصور


أكد المهندس داوود الهاجري،الأمين العام المساعد للجنة الأولمبية الوطنية، أن نادي النخبة يشكل نقطة تحول لرياضة الإمارات لتكون على الطريق الصحيح باتجاه إعداد وصقل الرياضيين لخوض الاستحقاقات الأولمبية والعالمية المقبلة بحكم أنه يعتني بالمتميزين ممن يعول عليهم في رفع راية الوطن بالمحافل الرياضية على تنوعها.

وأضاف: انضمام ثلاثة رماة بارزين دفعة واحدة لنادي النخبة هم الشيخ سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، والشيخ جمعة بن دلموك آل مكتوم، وخالد الكعبي، والدراج يوسف ميرزا، من شأنه تعزيز فرصة الإمارات في الرهان على ميداليات بدورة الألعاب الأولمبية الصيفية القادمة في طوكيو 2020.

لاسيما وإعدادهم لها بدأ في وقت مبكر وإمكاناتهم تمكنهم من التأهل للمشاركة من خلال البطولات الدولية المؤهلة التي سيخوضونها في السنوات الأربع المقبلة، وهذا من شأنه أن يساعدهم على تطوير مستواهم أكثر.

رابط المصدر: الهاجري: نقطة تحول لرياضة الإمارات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً