شراكة استثمارية بين غودلفين وأكاديمية نيوماركت

عقدت “غودلفين” وأكاديمية نيوماركت في المملكة المتحدة اتفاقية شراكة تحمل اسم «مشعل أكاديمية نيوماركت غودلفين»، ويتواصل التعاون في المشروع الجديد على مدى خمس سنوات، ويتضمن استثماراً بقيمة 250,000 جنيه استرليني، ويمثل التزاماً راسخاً من فريق غودلفين طِبقاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد

آل مكتوم لتدعيم مسيرة أكاديمية نيوماركت التعليمية. ويهدف المشروع لتعزيز خبرات ومهارات التعلم لكل الطلبة المنضوين تحت لواء الأكاديمية وتمكينهم من الوصول إلى منظومة متكاملة من المسارات الوظيفية. والمشروع الذي تنظمه وتديره «السباقات في المدرسة»، وهي مؤسسة خيرية تعمل على تنمية وتطوير قدرات الشباب، سيوفر برامج تعليمية جرى تصميمها خصيصاً للطلاب في كل سنة دراسية، وتتدرج من أيام للتعلم في المجتمع المحلي بالصناعات والمهن المحلية حتى تصل إلى مرحلة التوجيه المهني الشخصي حول كيفية التقديم للالتحاق بقطاع واسع من المهن الوظيفية.  وفي كلمة له خلال حفل الافتتاح، قال نك فروي، مدير أكاديمية نيوماركت: «تمثل هذه الشراكة التزام أكاديمية نيوماركت بأن تضع نفسها في قلب المجتمع»، ومشيراً إلى أن المساهمة المقدرة التي يقدمها فريق غودلفين للأكاديمية من شأنها توسيع مجال الفرص والاختيارات أمام شباب وشابات نيوماركت. وقال: «أود أن أتقدم هنا بجزيل الشكر إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وإلى فريق غودلفين على دعمهم السخي لهذه المبادرة الرائعة».


الخبر بالتفاصيل والصور


عقدت “غودلفين” وأكاديمية نيوماركت في المملكة المتحدة اتفاقية شراكة تحمل اسم «مشعل أكاديمية نيوماركت غودلفين»، ويتواصل التعاون في المشروع الجديد على مدى خمس سنوات، ويتضمن استثماراً بقيمة 250,000 جنيه استرليني، ويمثل التزاماً راسخاً من فريق غودلفين طِبقاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لتدعيم مسيرة أكاديمية نيوماركت التعليمية.

ويهدف المشروع لتعزيز خبرات ومهارات التعلم لكل الطلبة المنضوين تحت لواء الأكاديمية وتمكينهم من الوصول إلى منظومة متكاملة من المسارات الوظيفية.

والمشروع الذي تنظمه وتديره «السباقات في المدرسة»، وهي مؤسسة خيرية تعمل على تنمية وتطوير قدرات الشباب، سيوفر برامج تعليمية جرى تصميمها خصيصاً للطلاب في كل سنة دراسية، وتتدرج من أيام للتعلم في المجتمع المحلي بالصناعات والمهن المحلية حتى تصل إلى مرحلة التوجيه المهني الشخصي حول كيفية التقديم للالتحاق بقطاع واسع من المهن الوظيفية.

 وفي كلمة له خلال حفل الافتتاح، قال نك فروي، مدير أكاديمية نيوماركت: «تمثل هذه الشراكة التزام أكاديمية نيوماركت بأن تضع نفسها في قلب المجتمع»، ومشيراً إلى أن المساهمة المقدرة التي يقدمها فريق غودلفين للأكاديمية من شأنها توسيع مجال الفرص والاختيارات أمام شباب وشابات نيوماركت. وقال: «أود أن أتقدم هنا بجزيل الشكر إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وإلى فريق غودلفين على دعمهم السخي لهذه المبادرة الرائعة».

رابط المصدر: شراكة استثمارية بين غودلفين وأكاديمية نيوماركت

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً