بالماسيدا يعانق كأس »غولف دبي سيتيزن كلاسيك«

توج الإسباني كارلوس بالماسيدا بلقب بطولة «غولف سيتيزن كلاسيك» التي أقيمت على مدار 3 أيام بنادي إلس للغولف في مدينة دبي الرياضية، ضمن سلسلة جولة الغولف في دول مينا الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إحدى المبادرات الإماراتية الرائدة من هيئة الشيخ مكتوم للغولف، لتطوير ونشر

رياضة الغولف في المنطقة. وجاء فوز بالماسيدا بعد منافسة قوية ومثير في الجولة النهائية، حينما أدرك التعادل مع الإنجليزي لوك جوي بواقع 6 ضربات تحت المعدل، ليفرض جولة فاصلة كان التفوق فيها لبالماسيدا، وفيما كان بالماسيدا تراجع خلال اليوم الثاني، تمكن من تسجيل 70 ضربة بواقع ضربتين تحت المعدل في الجولة الثالثة والنهائية، ليتعادل مع جوي الذي سجل 71 ضربة بواقع ضربة واحدة تحت المعدل. وتقاسم المغربيان فيصل السيرجيني وأحمد مرجان المركز الأول على صعيد المحترفين العرب بواقع ضربة واحدة تحت المعدل، ضمن جائزة هيئة الشيخ مكتوم للغولف المخصصة للاعبين العرب، وذلك بعدما عاد مرجان إلى المسار الصحيح وسجل ضربتين تحت المعدل في اليوم الأخير، فيما اكتفى السيرجيني بتحقيق رصيد مساوٍ للمعدل. وجاء السعودي عثمان الملا في صدارة اللاعبين العرب على صعيد اللاعبين الهواة، بعدما أنهى المنافسات بواقع 7 ضربات فوق المعدل، بعدما حقق ضربة واحدة فوق المعدل في الجولة الأخيرة، وجاء خلفه مواطناه سعود الشريف بواقع 8 ضربات فوق المعدل وخالد عطية بواقع 9 ضربات فوق المعدل. وقام محمد جمعة بوعميم، رئيس جولة الغولف في دول مينا، وخالد الزرعوني رئيس مدينة دبي الرياضية، وكريس براون المدير العام لنادي إلس للغولف، بتتويج الفائزين بالمراكز الأولى في ختام المنافسات.


الخبر بالتفاصيل والصور


توج الإسباني كارلوس بالماسيدا بلقب بطولة «غولف سيتيزن كلاسيك» التي أقيمت على مدار 3 أيام بنادي إلس للغولف في مدينة دبي الرياضية، ضمن سلسلة جولة الغولف في دول مينا الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إحدى المبادرات الإماراتية الرائدة من هيئة الشيخ مكتوم للغولف، لتطوير ونشر رياضة الغولف في المنطقة.

وجاء فوز بالماسيدا بعد منافسة قوية ومثير في الجولة النهائية، حينما أدرك التعادل مع الإنجليزي لوك جوي بواقع 6 ضربات تحت المعدل، ليفرض جولة فاصلة كان التفوق فيها لبالماسيدا، وفيما كان بالماسيدا تراجع خلال اليوم الثاني، تمكن من تسجيل 70 ضربة بواقع ضربتين تحت المعدل في الجولة الثالثة والنهائية، ليتعادل مع جوي الذي سجل 71 ضربة بواقع ضربة واحدة تحت المعدل.

وتقاسم المغربيان فيصل السيرجيني وأحمد مرجان المركز الأول على صعيد المحترفين العرب بواقع ضربة واحدة تحت المعدل، ضمن جائزة هيئة الشيخ مكتوم للغولف المخصصة للاعبين العرب، وذلك بعدما عاد مرجان إلى المسار الصحيح وسجل ضربتين تحت المعدل في اليوم الأخير، فيما اكتفى السيرجيني بتحقيق رصيد مساوٍ للمعدل.

وجاء السعودي عثمان الملا في صدارة اللاعبين العرب على صعيد اللاعبين الهواة، بعدما أنهى المنافسات بواقع 7 ضربات فوق المعدل، بعدما حقق ضربة واحدة فوق المعدل في الجولة الأخيرة، وجاء خلفه مواطناه سعود الشريف بواقع 8 ضربات فوق المعدل وخالد عطية بواقع 9 ضربات فوق المعدل.

وقام محمد جمعة بوعميم، رئيس جولة الغولف في دول مينا، وخالد الزرعوني رئيس مدينة دبي الرياضية، وكريس براون المدير العام لنادي إلس للغولف، بتتويج الفائزين بالمراكز الأولى في ختام المنافسات.

رابط المصدر: بالماسيدا يعانق كأس »غولف دبي سيتيزن كلاسيك«

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً