هجن العاصفة تتصدر أشواط الإيذاع في تمهيدي المرموم

واصلت هجن العاصفة تصدرها أشواط الأسبوع الثاني لسباقات تمهيدي المرموم على مكرمة سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم وتحقيقها الفوز والناموس بالشوط الرئيسي للأبكار بانتزاع «تفسير» للمركز الأول بمتابعة المضمر سعيد سالم حيث قطعت مسافة 5 كلم في زمن وقدره 7:49:3 دقائق .

فيما حقق «صوغان» لهجن العاصفة صدارة الشوط الرئيسي للإيذاع الجعدان مسجلاً الفوز في 7:56:4 دقائق، وحازت «منحاشة» للشيخ سعيد بن حمدان بن راشد آل مكتوم بقيادة خليفة سلطان بالرشيد السويدي الفوز بأفضل توقيت في السباق في زمن وقدره 7:49:3 دقائق. «فريدة» تنفرد بالثاني كما انفردت «فريدة» لهجن العاصفة بالشوط الثاني المخصص للبكار مهجنات في 7:57:2 دقائق واضاف «صوغان» النقطة الثالثة للعاصفة في شوط الجعدان المحليات وسط منافسة قوية مع «مرضي» بفارق جزأين من الثانية مسجلاً 7:56:6 دقائق. كما انفرد «مرسال» لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم مع المضمر احمد سلطان بالرشيد بالشوط الرابع (جعدان مهجنات) في 7:58:0 دقائق، وعادت «المايدية» لتسجل النقطة الرابعة لهجن العاصفة في شوط الأبكار المحليات في 7:48:2 دقائق، وفي الشوط السادس انتزعت «الكايدة» للشيخ زايد بن محمد بن بطي آل حامد بقيادة المضمر احمد سعيد بروك الحميري الفوز في 7:57:7 دقائق. معركة حامية وأضاف الطاير، النقطة الخامسة لهجن العاصفة في الشوط السابع مسجلاً زمناً وقدره 7:54:3 دقائق بعد معركة حامية مع «الطليلي» بفارق خمسة أجزاء من الثانية وجاء «دسمان» ليسجل سوبرهاترك للعاصفة متصدراً شوط الجعدان المهجنات، وحصلت «الذيبة» لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم على النقطة الثانية في الشوط التاسع في زمن وقدره 7:51:0 دقائق . كما اضافت «مزنة» النقطة الثالثة (هاترك) لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم في زمن وقدره 7:54:2 دقائق وانفرد «مشاغب» للشيخ سعيد بن حمدان بن راشد بصدارة الشوط الحادي عشر كما تصدر «الذهب» لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم ليسجل النقطة الرابعة في 7:54:6 دقائق وعادت «مشاعل» لتسجل النقطة السابعة لهجن العاصفة في 7:49:1 دقائق واختتمت «منحاشة» للشيخ سعيد بن حمدان بن راشد آل مكتوم الشوط الأخير مسجلة النقطة الثانية والتوقيت الافضل في 7:43:9 دقائق.


الخبر بالتفاصيل والصور


واصلت هجن العاصفة تصدرها أشواط الأسبوع الثاني لسباقات تمهيدي المرموم على مكرمة سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم وتحقيقها الفوز والناموس بالشوط الرئيسي للأبكار بانتزاع «تفسير» للمركز الأول بمتابعة المضمر سعيد سالم حيث قطعت مسافة 5 كلم في زمن وقدره 7:49:3 دقائق .

فيما حقق «صوغان» لهجن العاصفة صدارة الشوط الرئيسي للإيذاع الجعدان مسجلاً الفوز في 7:56:4 دقائق، وحازت «منحاشة» للشيخ سعيد بن حمدان بن راشد آل مكتوم بقيادة خليفة سلطان بالرشيد السويدي الفوز بأفضل توقيت في السباق في زمن وقدره 7:49:3 دقائق.

«فريدة» تنفرد بالثاني

كما انفردت «فريدة» لهجن العاصفة بالشوط الثاني المخصص للبكار مهجنات في 7:57:2 دقائق واضاف «صوغان» النقطة الثالثة للعاصفة في شوط الجعدان المحليات وسط منافسة قوية مع «مرضي» بفارق جزأين من الثانية مسجلاً 7:56:6 دقائق.

كما انفرد «مرسال» لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم مع المضمر احمد سلطان بالرشيد بالشوط الرابع (جعدان مهجنات) في 7:58:0 دقائق، وعادت «المايدية» لتسجل النقطة الرابعة لهجن العاصفة في شوط الأبكار المحليات في 7:48:2 دقائق، وفي الشوط السادس انتزعت «الكايدة» للشيخ زايد بن محمد بن بطي آل حامد بقيادة المضمر احمد سعيد بروك الحميري الفوز في 7:57:7 دقائق.

معركة حامية

وأضاف الطاير، النقطة الخامسة لهجن العاصفة في الشوط السابع مسجلاً زمناً وقدره 7:54:3 دقائق بعد معركة حامية مع «الطليلي» بفارق خمسة أجزاء من الثانية وجاء «دسمان» ليسجل سوبرهاترك للعاصفة متصدراً شوط الجعدان المهجنات، وحصلت «الذيبة» لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم على النقطة الثانية في الشوط التاسع في زمن وقدره 7:51:0 دقائق .

كما اضافت «مزنة» النقطة الثالثة (هاترك) لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم في زمن وقدره 7:54:2 دقائق وانفرد «مشاغب» للشيخ سعيد بن حمدان بن راشد بصدارة الشوط الحادي عشر كما تصدر «الذهب» لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم ليسجل النقطة الرابعة في 7:54:6 دقائق وعادت «مشاعل» لتسجل النقطة السابعة لهجن العاصفة في 7:49:1 دقائق واختتمت «منحاشة» للشيخ سعيد بن حمدان بن راشد آل مكتوم الشوط الأخير مسجلة النقطة الثانية والتوقيت الافضل في 7:43:9 دقائق.

رابط المصدر: هجن العاصفة تتصدر أشواط الإيذاع في تمهيدي المرموم

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً