سعيد بن مكتوم: نادي النخبة فكرة رائدة للتطوير

صورة ثمّن الرياضيون الأربعة الذين تم ضمهم إلى نادي النخبة أول من أمس مبادرة اللجنة الأولمبية الوطنية برئاسة سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، التي تهدف إلى إعدادهم بشكل جيد إلى الاستحقاقات

المقبلة وفي مقدمتها دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو، حيث يعتبر نادي النخبة من المبادرات الرائدة التي أطلقتها اللجنة الأولمبية الوطنية في 2014 لتعزيز مبدأ«المشاركة من أجل المنافسة» ويضم رياضيين يتم اختيارهم وفقا لمعايير دقيقة. وتضم قائمة الرياضيين الجدد الذين تم ضمهم لنادي النخبة أول من امس بحضور سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنيـة ثلاثة من أفضل الرمـاة الاماراتيين، هم الشيخ سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، والشيخ جمعه بن دلموك آل مكتوم وخالد الكعبي ودراج منتخبنا الوطني يوسف ميرزا. ثناء وبهذه المناسبة، أكد بطلنا الشيخ سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم أن رياضة الإمارات تشهد تطوراً مضطرداً بفضل الاهتمام الكبير والدعم المستمر الذي تحظى به من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، ومن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة ومن سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي. ووجه الشيخ سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم الشكر إلى سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية على اهتمامه وتقديره للرياضيين والفكرة الرائدة التي أطلقتها اللجنة الأولمبية المتمثلة في نادي النخبة شحذاً لهمم وقوى جميع الرياضيين بمختلف الألعاب الرياضية. وقال الشيخ سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم إن مثل هذه المبادرات سوف تسهم في تنفيذ العديد من البرامج لصقل الموهوبين وتمكينهم من الاستفادة من قدراتهم البدنية والفنية. وأعرب عن أمله في أن تسهم هذه المبادرة في تطوير الألعاب الرياضية عامة والرماية خاصة والارتقاء بالمستوى الفردي والجماعي لكي نستطيع مواكبة التطور المذهل الذي تشهده اللعبة. من جهته أشاد الشيخ جمعه بن دلموك آل مكتوم نجم منتخبنا الوطني بالرعاية الكريمة والاهتمام الذي تقدمه دولة الإمارات العربية المتحدة لشبابها ورياضييها تنفيذاً للتوجيهات السامية لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، والمتابعة الكريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ومن سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي. ورفع الشيخ جمعه بن دلموك آل مكتوم أسمى عبارات الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية على إطلاق اللجنة الأولمبية الوطنية لنادي النخبة الذي يعد نقلة نوعية في الفكر الرياضي، ومن خلاله تفجّر المواهب الواعدة طاقاتها الابداعية، موضحا أن نادي النخبة سيكون حافزا للجميع للارتقاء بمستوياتهم وتحقيق أفضل النتائج في المشاركات الخارجية.


الخبر بالتفاصيل والصور


صورة

ثمّن الرياضيون الأربعة الذين تم ضمهم إلى نادي النخبة أول من أمس مبادرة اللجنة الأولمبية الوطنية برئاسة سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، التي تهدف إلى إعدادهم بشكل جيد إلى الاستحقاقات المقبلة وفي مقدمتها دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو، حيث يعتبر نادي النخبة من المبادرات الرائدة التي أطلقتها اللجنة الأولمبية الوطنية في 2014 لتعزيز مبدأ«المشاركة من أجل المنافسة» ويضم رياضيين يتم اختيارهم وفقا لمعايير دقيقة.

وتضم قائمة الرياضيين الجدد الذين تم ضمهم لنادي النخبة أول من امس بحضور سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنيـة ثلاثة من أفضل الرمـاة الاماراتيين، هم الشيخ سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، والشيخ جمعه بن دلموك آل مكتوم وخالد الكعبي ودراج منتخبنا الوطني يوسف ميرزا.

ثناء

وبهذه المناسبة، أكد بطلنا الشيخ سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم أن رياضة الإمارات تشهد تطوراً مضطرداً بفضل الاهتمام الكبير والدعم المستمر الذي تحظى به من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، ومن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة ومن سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي.

ووجه الشيخ سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم الشكر إلى سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية على اهتمامه وتقديره للرياضيين والفكرة الرائدة التي أطلقتها اللجنة الأولمبية المتمثلة في نادي النخبة شحذاً لهمم وقوى جميع الرياضيين بمختلف الألعاب الرياضية.

وقال الشيخ سعيد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم إن مثل هذه المبادرات سوف تسهم في تنفيذ العديد من البرامج لصقل الموهوبين وتمكينهم من الاستفادة من قدراتهم البدنية والفنية.

وأعرب عن أمله في أن تسهم هذه المبادرة في تطوير الألعاب الرياضية عامة والرماية خاصة والارتقاء بالمستوى الفردي والجماعي لكي نستطيع مواكبة التطور المذهل الذي تشهده اللعبة.

من جهته أشاد الشيخ جمعه بن دلموك آل مكتوم نجم منتخبنا الوطني بالرعاية الكريمة والاهتمام الذي تقدمه دولة الإمارات العربية المتحدة لشبابها ورياضييها تنفيذاً للتوجيهات السامية لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، والمتابعة الكريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ومن سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي.

ورفع الشيخ جمعه بن دلموك آل مكتوم أسمى عبارات الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية على إطلاق اللجنة الأولمبية الوطنية لنادي النخبة الذي يعد نقلة نوعية في الفكر الرياضي، ومن خلاله تفجّر المواهب الواعدة طاقاتها الابداعية، موضحا أن نادي النخبة سيكون حافزا للجميع للارتقاء بمستوياتهم وتحقيق أفضل النتائج في المشاركات الخارجية.

رابط المصدر: سعيد بن مكتوم: نادي النخبة فكرة رائدة للتطوير

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً