مساعدات إماراتية إلى عدد من المناطق

■ جانب من عملية توزيع المساعدات المقدمة من الهلال الأحمر الإماراتي | وام وزّعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، أمس، مساعدات غذائية وإيوائية، شملت مئات السلال الغذائية والخيم في عدد من المناطق اليمنية، وذلك في إطار الدعم الإماراتي المتواصل للشعب اليمني الشقيق. واستفاد من المساعدات،

التي بلغت 4400 سلة غذائية و200 خيمة، سكان جزيرة ميون في محافظة تعز ومناطق باب المندب وطور الباحة والعند بمحافظة لحج ومنطقة موديه بمحافظة أبين. وأعرب عدد من المسؤولين في المناطق التي شملتها المساعدة عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات العربية المتحدة على دعمها ومساندتها للشعب اليمني، ومساعداتها المستمرة والمتواصلة على جميع الصُّعُد. من جانبهم، أعرب المستفيدون من المساعدات التي تم توزيعها اليوم عن شكرهم لدولة الإمارات قيادةً وشعباً على هذه المساعدات التي أسهمت في التخفيف من أعباء الحياة عليهم، سائلين الله تعالى أن يجزي الإمارات خير الجزاء.


الخبر بالتفاصيل والصور


وزّعت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، أمس، مساعدات غذائية وإيوائية، شملت مئات السلال الغذائية والخيم في عدد من المناطق اليمنية، وذلك في إطار الدعم الإماراتي المتواصل للشعب اليمني الشقيق.

واستفاد من المساعدات، التي بلغت 4400 سلة غذائية و200 خيمة، سكان جزيرة ميون في محافظة تعز ومناطق باب المندب وطور الباحة والعند بمحافظة لحج ومنطقة موديه بمحافظة أبين.

وأعرب عدد من المسؤولين في المناطق التي شملتها المساعدة عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإمارات العربية المتحدة على دعمها ومساندتها للشعب اليمني، ومساعداتها المستمرة والمتواصلة على جميع الصُّعُد.

من جانبهم، أعرب المستفيدون من المساعدات التي تم توزيعها اليوم عن شكرهم لدولة الإمارات قيادةً وشعباً على هذه المساعدات التي أسهمت في التخفيف من أعباء الحياة عليهم، سائلين الله تعالى أن يجزي الإمارات خير الجزاء.

رابط المصدر: مساعدات إماراتية إلى عدد من المناطق

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً