الملحق الثقافي السعودي يشيد بإطلاق اسم الملك سلمان على شارع رئيسي بدبي

أشاد الدكتور صالح بن محمد الدوسري، الملحق الثقافي السعودي بإطلاق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، اسم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية على شارع «الصفوح» في دبي،

وذلك تقديراً لدوره في مساندة مختلف قضايا الأمتين العربية والإسلامية، تزامناً مع احتفالات المملكة العربية السعودية الشقيقة باليوم الوطني ال/ 86/ للمملكة.وأعرب الدوسري خلال حضوره ومشاركته عدة فعاليات احتفالية في دبي أمس عن شكره البالغ لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وحكومة وشعباً على الاحتفاء بالمناسبة الوطنية السعودية الغالية ومثمناً العلاقات الأخوية بين دولة الإمارات والمملكة.وقد زار الملحق الثقافي السعودي مركز الأخبار في مدينة دبي للإعلام، حيث التقى علي عبيد الهاملي، مدير مركز الأخبار ومسؤولي المركز، واطلع على المهام التي يضطلع بها المركز وأقسامه وغرف الأخبار فيه.وأثنى الدبلوماسي السعودي على ما يقوم به المركز من خدمة إعلامية متميزة تثري الساحة الإعلامية في المنطقة.كما افتتح الدوسري خلال زيارته مدرسة «زايد بن سلطان النموذجية» في دبي فعاليات الحفل الذي أقامته المدرسة احتفاء باليوم الوطني للمملكة حيث شملت فعاليات الحفل عدة عروض شعبية تتغنى باليوم الوطني للمملكة والقصائد الشعرية.وأشاد الدكتور صالح بن محمد الدوسري، بمستوى المدرسة النموذجية معرباً عن سعادته بالمشاركة في الفعاليات التي نظمتها احتفاء باليوم الوطني ال 86 للمملكة العربية السعودية الشقيقة.وحضر الملحق الثقافي بمشاركة عدد من الطلاب السعوديين الدارسين في جامعات دولة الإمارات والكليات العسكرية حفل الاستقبال الذي أقامته القنصلية العامة للمملكة في دبي مشيراً إلى أن الملحقية الثقافية تستعد للاحتفال بهذه المناسبة مع جميع الطلبة السعوديين المبتعثين إلى الجامعات الإماراتية يوم الثامن من شهر أكتوبر/تشرين الأول المقبل في جامعة الشارقة، وذلك بحضور الدكتور محمد بن عبد الرحمن البشر، سفير المملكة العربية السعودية لدى الدولة.وكان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم قد وجَّه أمس الأول بإطلاق اسم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود على شارع «الصفوح» في دبي.. فيما افتتح سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي خلال احتفالية أقيمت بهذه المناسبة الشارع بمسماه الجديد. ويعد شارع الملك سلمان بن عبدالعزيز «الصفوح سابقاً» من الشوارع الحيوية الرئيسة في إمارة دبي بما يضمه من منشآت سياحية واقتصادية تعتبر من أهم ملامح دبي الحديثة. (وام)


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

أشاد الدكتور صالح بن محمد الدوسري، الملحق الثقافي السعودي بإطلاق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، اسم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية على شارع «الصفوح» في دبي، وذلك تقديراً لدوره في مساندة مختلف قضايا الأمتين العربية والإسلامية، تزامناً مع احتفالات المملكة العربية السعودية الشقيقة باليوم الوطني ال/ 86/ للمملكة.
وأعرب الدوسري خلال حضوره ومشاركته عدة فعاليات احتفالية في دبي أمس عن شكره البالغ لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وحكومة وشعباً على الاحتفاء بالمناسبة الوطنية السعودية الغالية ومثمناً العلاقات الأخوية بين دولة الإمارات والمملكة.
وقد زار الملحق الثقافي السعودي مركز الأخبار في مدينة دبي للإعلام، حيث التقى علي عبيد الهاملي، مدير مركز الأخبار ومسؤولي المركز، واطلع على المهام التي يضطلع بها المركز وأقسامه وغرف الأخبار فيه.
وأثنى الدبلوماسي السعودي على ما يقوم به المركز من خدمة إعلامية متميزة تثري الساحة الإعلامية في المنطقة.
كما افتتح الدوسري خلال زيارته مدرسة «زايد بن سلطان النموذجية» في دبي فعاليات الحفل الذي أقامته المدرسة احتفاء باليوم الوطني للمملكة حيث شملت فعاليات الحفل عدة عروض شعبية تتغنى باليوم الوطني للمملكة والقصائد الشعرية.
وأشاد الدكتور صالح بن محمد الدوسري، بمستوى المدرسة النموذجية معرباً عن سعادته بالمشاركة في الفعاليات التي نظمتها احتفاء باليوم الوطني ال 86 للمملكة العربية السعودية الشقيقة.
وحضر الملحق الثقافي بمشاركة عدد من الطلاب السعوديين الدارسين في جامعات دولة الإمارات والكليات العسكرية حفل الاستقبال الذي أقامته القنصلية العامة للمملكة في دبي مشيراً إلى أن الملحقية الثقافية تستعد للاحتفال بهذه المناسبة مع جميع الطلبة السعوديين المبتعثين إلى الجامعات الإماراتية يوم الثامن من شهر أكتوبر/تشرين الأول المقبل في جامعة الشارقة، وذلك بحضور الدكتور محمد بن عبد الرحمن البشر، سفير المملكة العربية السعودية لدى الدولة.
وكان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم قد وجَّه أمس الأول بإطلاق اسم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود على شارع «الصفوح» في دبي.. فيما افتتح سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي خلال احتفالية أقيمت بهذه المناسبة الشارع بمسماه الجديد.
ويعد شارع الملك سلمان بن عبدالعزيز «الصفوح سابقاً» من الشوارع الحيوية الرئيسة في إمارة دبي بما يضمه من منشآت سياحية واقتصادية تعتبر من أهم ملامح دبي الحديثة.

(وام)

رابط المصدر: الملحق الثقافي السعودي يشيد بإطلاق اسم الملك سلمان على شارع رئيسي بدبي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً