الإمارات تستقبل السعوديين بالزهور احتفاء باليوم الوطني للمملكة

احتفت دولة الإمارات العربية المتحدة، أمس، بمناسبة اليوم الوطني السادس والثمانين للمملكة العربية السعودية، تجسيداً للعلاقات الأخوية والروابط التاريخية المتميزة التي تربط شعْبَي وقيادتَي البلدين الشقيقين. واستقبلت المنافذ البرية والجوية الإماراتية، الأشقاء السعوديين القادمين إليها، بتقديم الزهور والقهوة العربية والحلويات الشعبية، وبطاقات تهنئة بهذه المناسبة الغالية على قلوبهم

حملت شعاري البلدين، وأشعاراً تهنئ المملكة بيومها الوطني.كما استعرضت فرق العيالة الإماراتية أمام الضيوف جانباً من الفنون التراثية الإماراتية، والأهازيج الوطنية والشلات والأشعار النبطية؛ ترحيباً بالأشقاء السعوديين في بلدهم الثاني الإمارات، والمغادرين العائدين إلى المملكة العربية السعودية الشقيقة.وحملت الاحتفائية الإماراتية المتنوعة، التقدير والمحبة للشعب السعودي الشقيق عموماً، وبشكل خاص إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية. وثمّن عدد من الزائرين السعوديين مبادرة الإمارات الأخوية الصادقة؛ مؤكدين حرص البلدين الشقيقين على تقديم نموذج يُحتذى في العمل على المزيد من توثيق أواصر الإخاء بين بلدان دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وشعوبها، نحو تحقيق أجمل صور التعاضد والتلاحم والتعاون والنماء.وأعرب الأشقاء السعوديون عن سعادتهم بالحفاوة الصادقة وحسن الاستقبال والحفاوة والتكريم من قبل الشعب الإماراتي الأصيل وقيادته الرشيدة، وما تجسده هذه اللفتة الكريمة من حرص على تعزيز العلاقات التاريخية الراسخة ووشائج المحبة بين البلدين الشقيقين.وفي منفذ الغويفات، المعبر الرئيسي البري بين البلدين، تم استقبال القادمين من السعودية ووداع المغادرين إليها بالزهور والقهوة العربية والحلويات الشعبية، ضمن أجواء احتفالية بكل مسافر، ونظمت فرقة الحربية استعراضاً تراثياً فنياً، كما أدى الجمهور السعودي والإماراتي رقصات تراثية.و استقبل موظفو الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي العاملين بجوازات مطار دبي الدولي الأشقاء السعوديين بالورود وبطاقات التهنئة بمناسبة اليوم الوطني 86 للمملكة العربية السعودية، كما قام موظفو إقامة دبي بهذه المناسبة بتوزيع الحلويات على المسافرين السعوديين بكافة مباني مطارات دبي. وبهذه المناسبة هنأ اللواء محمد المري مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي المسافرين السعوديين بمناسبة العيد الوطني للمملكة العربية السعودية الشقيقة مؤكداً العلاقات الأخوية الطيبة التي تربط البلدين الشقيقين.ولاقى استقبال الموظفين استحسان المسافرين وأسعدهم، وقد عبروا عن سعادتهم بهذه اللفتة الكريمة التي قام بها موظفو إقامة دبي مؤكدين روابط الأخوة والصداقة بين البلدين.وقد تواجد العميد طلال الشنقيطي مساعد المدير العام للمنافذ الجوية وكافة مديري الإدارات في إقامة دبي في المطار لاستقبال وتهنئة المسافرين السعوديين بهذه المناسبة الوطنية الكريمة.


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

احتفت دولة الإمارات العربية المتحدة، أمس، بمناسبة اليوم الوطني السادس والثمانين للمملكة العربية السعودية، تجسيداً للعلاقات الأخوية والروابط التاريخية المتميزة التي تربط شعْبَي وقيادتَي البلدين الشقيقين.
واستقبلت المنافذ البرية والجوية الإماراتية، الأشقاء السعوديين القادمين إليها، بتقديم الزهور والقهوة العربية والحلويات الشعبية، وبطاقات تهنئة بهذه المناسبة الغالية على قلوبهم حملت شعاري البلدين، وأشعاراً تهنئ المملكة بيومها الوطني.
كما استعرضت فرق العيالة الإماراتية أمام الضيوف جانباً من الفنون التراثية الإماراتية، والأهازيج الوطنية والشلات والأشعار النبطية؛ ترحيباً بالأشقاء السعوديين في بلدهم الثاني الإمارات، والمغادرين العائدين إلى المملكة العربية السعودية الشقيقة.
وحملت الاحتفائية الإماراتية المتنوعة، التقدير والمحبة للشعب السعودي الشقيق عموماً، وبشكل خاص إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية.
وثمّن عدد من الزائرين السعوديين مبادرة الإمارات الأخوية الصادقة؛ مؤكدين حرص البلدين الشقيقين على تقديم نموذج يُحتذى في العمل على المزيد من توثيق أواصر الإخاء بين بلدان دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وشعوبها، نحو تحقيق أجمل صور التعاضد والتلاحم والتعاون والنماء.
وأعرب الأشقاء السعوديون عن سعادتهم بالحفاوة الصادقة وحسن الاستقبال والحفاوة والتكريم من قبل الشعب الإماراتي الأصيل وقيادته الرشيدة، وما تجسده هذه اللفتة الكريمة من حرص على تعزيز العلاقات التاريخية الراسخة ووشائج المحبة بين البلدين الشقيقين.
وفي منفذ الغويفات، المعبر الرئيسي البري بين البلدين، تم استقبال القادمين من السعودية ووداع المغادرين إليها بالزهور والقهوة العربية والحلويات الشعبية، ضمن أجواء احتفالية بكل مسافر، ونظمت فرقة الحربية استعراضاً تراثياً فنياً، كما أدى الجمهور السعودي والإماراتي رقصات تراثية.
و استقبل موظفو الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي العاملين بجوازات مطار دبي الدولي الأشقاء السعوديين بالورود وبطاقات التهنئة بمناسبة اليوم الوطني 86 للمملكة العربية السعودية، كما قام موظفو إقامة دبي بهذه المناسبة بتوزيع الحلويات على المسافرين السعوديين بكافة مباني مطارات دبي.
وبهذه المناسبة هنأ اللواء محمد المري مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي المسافرين السعوديين بمناسبة العيد الوطني للمملكة العربية السعودية الشقيقة مؤكداً العلاقات الأخوية الطيبة التي تربط البلدين الشقيقين.
ولاقى استقبال الموظفين استحسان المسافرين وأسعدهم، وقد عبروا عن سعادتهم بهذه اللفتة الكريمة التي قام بها موظفو إقامة دبي مؤكدين روابط الأخوة والصداقة بين البلدين.
وقد تواجد العميد طلال الشنقيطي مساعد المدير العام للمنافذ الجوية وكافة مديري الإدارات في إقامة دبي في المطار لاستقبال وتهنئة المسافرين السعوديين بهذه المناسبة الوطنية الكريمة.

رابط المصدر: الإمارات تستقبل السعوديين بالزهور احتفاء باليوم الوطني للمملكة

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً