سائق مركبة أجرة بالشارقة يعيد 1.7 مليون درهم لصاحبها

لم تمنع الحالة شبه الصعبة التي يعيشها سائق مركبة أجرة باكستاني، من إعادة مبلغ مالي كبير بقيمة مليون و700 ألف درهم لصاحبه.السائق الأمين يدعى نصيب الله شير دولا، باكستاني الجنسية، يعمل في مؤسسة أجرة الشارقة، عثر على المبلغ وأوراق مهمة، في المركبة بداخل حقيبة متوسطة الحجم، تابعة لأحد

التجار الكوريين القادمين إلى الدولة عبر مطار الشارقة الدولي. من جانبه كرم عبد العزيز الجروان مدير هيئة الطرق والمواصلات لشؤون المواصلات، السائق لأخلاقه وأمانته، وأشاد به وبحسن تصرفه، حيث قام فور عثوره على الحقيبة بتسليمها إلى مكتب أجرة الهيئة بمطار الشارقة، والذي على الفور قام بالتواصل مع شرطة الشارقة بالمطار، الأمر الذي أسهم في إرجاع المفقودات إلى صاحبها خلال ساعات، مؤكداً أن هذا التكريم يعد شيئاً بسيطاً مقابل الأمانة التي تحلى بها السائق.وأوضح الجروان بأن الهيئة تحرص على تكريم المتميزين من منتسبيها، انطلاقاً من اهتمامها بموظفيها، ولتعزيز السلوك الإيجابي لديهم.وبلغ عدد المعثورات في مكتب الهيئة الكائن بالمطار، 300 معثور مختلف القيمة تم إرجاعها جميعها لأصحابها، والتي لا يتم التعرف إلى أصحابها يتم إرسالها إلى شرطة الشارقة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها.


الخبر بالتفاصيل والصور


emaratyah

لم تمنع الحالة شبه الصعبة التي يعيشها سائق مركبة أجرة باكستاني، من إعادة مبلغ مالي كبير بقيمة مليون و700 ألف درهم لصاحبه.
السائق الأمين يدعى نصيب الله شير دولا، باكستاني الجنسية، يعمل في مؤسسة أجرة الشارقة، عثر على المبلغ وأوراق مهمة، في المركبة بداخل حقيبة متوسطة الحجم، تابعة لأحد التجار الكوريين القادمين إلى الدولة عبر مطار الشارقة الدولي. من جانبه كرم عبد العزيز الجروان مدير هيئة الطرق والمواصلات لشؤون المواصلات، السائق لأخلاقه وأمانته، وأشاد به وبحسن تصرفه، حيث قام فور عثوره على الحقيبة بتسليمها إلى مكتب أجرة الهيئة بمطار الشارقة، والذي على الفور قام بالتواصل مع شرطة الشارقة بالمطار، الأمر الذي أسهم في إرجاع المفقودات إلى صاحبها خلال ساعات، مؤكداً أن هذا التكريم يعد شيئاً بسيطاً مقابل الأمانة التي تحلى بها السائق.
وأوضح الجروان بأن الهيئة تحرص على تكريم المتميزين من منتسبيها، انطلاقاً من اهتمامها بموظفيها، ولتعزيز السلوك الإيجابي لديهم.
وبلغ عدد المعثورات في مكتب الهيئة الكائن بالمطار، 300 معثور مختلف القيمة تم إرجاعها جميعها لأصحابها، والتي لا يتم التعرف إلى أصحابها يتم إرسالها إلى شرطة الشارقة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها.

رابط المصدر: سائق مركبة أجرة بالشارقة يعيد 1.7 مليون درهم لصاحبها

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً