هادي: حريصون على السلام الذي يحقن دماء اليمنيين

أكد الرئيس اليمني، عبد ربه منصور هادي، أمس الخميس، حرصه الدائم والصريح على السلام الذي يمكن له الاستمرار والإيفاء بمتطلبات حقن دماء الشعب اليمني. ونقلت

وكالة الأنباء اليمنية الرسمية عن الرئيس هادي خلال لقائه مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن، إسماعيل ولد الشيخ أحمد، في مقر إقامته بمدينة نيويورك: “ذهبنا إلى مشاورات السلام المختلفة، ومن أجل ذلك قدمنا الكثير من التنازلات رغم أن أغلب القرارات الدولية صدرت تحت الفصل السابع، ويفرض أن تطبق حرفياً تجاه الانقلابيين وجرائمهم نحو الشعب اليمني التي استباحت المدن وقتلت الأطفال والنساء والعزل وشردت وهجرت وحاصرت الأبرياء”.من جانبه أكد المبعوث الأممي إلى اليمن مواصلة الجهود الحثيثة لبحث إمكانات وفرص السلام الحقيقية التي تكفل استقرار البلد ومعيشة أبنائه.


الخبر بالتفاصيل والصور



أكد الرئيس اليمني، عبد ربه منصور هادي، أمس الخميس، حرصه الدائم والصريح على السلام الذي يمكن له الاستمرار والإيفاء بمتطلبات حقن دماء الشعب اليمني.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية عن الرئيس هادي خلال لقائه مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن، إسماعيل ولد الشيخ أحمد، في مقر إقامته بمدينة نيويورك: “ذهبنا إلى مشاورات السلام المختلفة، ومن أجل ذلك قدمنا الكثير من التنازلات رغم أن أغلب القرارات الدولية صدرت تحت الفصل السابع، ويفرض أن تطبق حرفياً تجاه الانقلابيين وجرائمهم نحو الشعب اليمني التي استباحت المدن وقتلت الأطفال والنساء والعزل وشردت وهجرت وحاصرت الأبرياء”.

من جانبه أكد المبعوث الأممي إلى اليمن مواصلة الجهود الحثيثة لبحث إمكانات وفرص السلام الحقيقية التي تكفل استقرار البلد ومعيشة أبنائه.

رابط المصدر: هادي: حريصون على السلام الذي يحقن دماء اليمنيين

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً