25 قتيلاً وجريحاً من الانقلابيين جنوب اليمن

قتل وجرح العشرات من عناصر ميلشيات الانقلابيين في معارك مع القوات الموالية للشرعية في جبهتي كرش والضباب في جنوب اليمن، اليوم الخميس. وقالت مصادر متعددة

لـ24: “قتل خمسة من عناصر الميليشيات، وجرح 12 آخرون، في معارك مع القوات الموالية للشرعية في بلدة الضباب غرب تعز”، فيما قالت مصادر عسكرية في بلدة كرش الجنوبية لـ24 إن “ثمانية من عناصر الانقلابيين قتلوا وجرح ثلاثة آخرين في معارك مع القوات الموالية للشرعية في البلدة، التي شهدت عن المواجهات خلال الأيام القليلة الماضية، وتمكنت القوات الوطنية من تحرير مواقع وتلال في البلدة”.وأفاد قائد عسكري في الجبهة لـ24: “إن القوات الوطنية صدت هجوماً للانقلابيين”، متحدثاً عن مقتل أكثر من عشرة عناصر من الانقلابيين.من جهته، قال المحلل السياسي اليمني منصور صالح: “إن القوات الموالية للشرعية أحرزت خلال الأيام القليلة الماضية انتصارات كبيرة”، موضحاً في حديث خاص لـ24 أن “التقدم العسكري خلال اليومين الماضيين كان كبيراً وملحوظاً خاصة في جبهة كرش، التي تمكنت المقاومة فيها حتى وصلت إلى مناطق خلف جبهة الشريجة في الحدود مع تعز”.ولفت منصور إلى أن “الأهم في هذه الانتصارات هو الحفاظ عليها، وهو أمر في غاية الصعوبة، في ظل عدم التكافؤ العددي بين المقاومة الجنوبية والمليشيات”.وقال: “إن عناصر المقاومة تعاني كثيراً من خطورة الألغام التي زرعها الحوثيون بأرقام مهولة، وبطريقة معقدة يصعب التعامل معها من قبل أفراد المقاومة، ما يتسبب في سقوط أعداد كبيرة من الضحايا”.وفي إب اليمنية، قال سكان لـ24: “إن طفلاً دون العاشرة أصيب بالإضافة إلى ثلاثة مدنيين أخرين جراء قصف للميليشيات على إحياء سكنية في بلدة العود”.


الخبر بالتفاصيل والصور



قتل وجرح العشرات من عناصر ميلشيات الانقلابيين في معارك مع القوات الموالية للشرعية في جبهتي كرش والضباب في جنوب اليمن، اليوم الخميس.

وقالت مصادر متعددة لـ24: “قتل خمسة من عناصر الميليشيات، وجرح 12 آخرون، في معارك مع القوات الموالية للشرعية في بلدة الضباب غرب تعز”، فيما قالت مصادر عسكرية في بلدة كرش الجنوبية لـ24 إن “ثمانية من عناصر الانقلابيين قتلوا وجرح ثلاثة آخرين في معارك مع القوات الموالية للشرعية في البلدة، التي شهدت عن المواجهات خلال الأيام القليلة الماضية، وتمكنت القوات الوطنية من تحرير مواقع وتلال في البلدة”.

وأفاد قائد عسكري في الجبهة لـ24: “إن القوات الوطنية صدت هجوماً للانقلابيين”، متحدثاً عن مقتل أكثر من عشرة عناصر من الانقلابيين.

من جهته، قال المحلل السياسي اليمني منصور صالح: “إن القوات الموالية للشرعية أحرزت خلال الأيام القليلة الماضية انتصارات كبيرة”، موضحاً في حديث خاص لـ24 أن “التقدم العسكري خلال اليومين الماضيين كان كبيراً وملحوظاً خاصة في جبهة كرش، التي تمكنت المقاومة فيها حتى وصلت إلى مناطق خلف جبهة الشريجة في الحدود مع تعز”.

ولفت منصور إلى أن “الأهم في هذه الانتصارات هو الحفاظ عليها، وهو أمر في غاية الصعوبة، في ظل عدم التكافؤ العددي بين المقاومة الجنوبية والمليشيات”.

وقال: “إن عناصر المقاومة تعاني كثيراً من خطورة الألغام التي زرعها الحوثيون بأرقام مهولة، وبطريقة معقدة يصعب التعامل معها من قبل أفراد المقاومة، ما يتسبب في سقوط أعداد كبيرة من الضحايا”.

وفي إب اليمنية، قال سكان لـ24: “إن طفلاً دون العاشرة أصيب بالإضافة إلى ثلاثة مدنيين أخرين جراء قصف للميليشيات على إحياء سكنية في بلدة العود”.

رابط المصدر: 25 قتيلاً وجريحاً من الانقلابيين جنوب اليمن

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً