جزيرة وتنيست الاسترالية.. عالم من المرح والاسترخاء للجميع

تقع جزيرة وتنيست قبالة سواحل بيرث في غرب أستراليا، يمكن الوصول إليها عبر العبارة لمدة نصف ساعة من ميناء فريمانتل، وهي وجهة عائلية تضم الكثير من المناظر الطبيعية الخلابة، بما في ذلك 63 شاطئا و20 خليجا رائعا، ووفرة الحياة البرية والكثير من الأنشطة الترفيهية كالسباحة والغطس والغوص والصيد وركوب الزوارق، حتى

أنه يمكنك اكتشافها في يوم واحد، هذا إلى جانب الكثير من الأسباب الأخرى التي قد تدفعك لزيارة الجزيرة خلال عطلتك المقبلة. 1. الشواطئ البكر وبقع الغوص المذهلة تحت الماء الاسترخاء والاستمتاع بالشواطئ الرملية البيضاء وأشجار النخيل، وبقع الغطس المثالية كمنطقة كيتسون لجميع أفراد الأسرة، علاوة على الشعاب المرجانية البكر تجعل من جزيرة وتنيست مكانا رائعا لمحبي الحياة البحرية، فهناك أكثر من 13 موقعًا لحطام السفن تنتظر من يكتشفها. 2. الحياة البرية تعد جزيرة وتنيست موطن لبعض أنواع الحيوانات الفريدة التي لن تجدها في أي مكان آخر، حيث يمكنك أن تجد حيوان الكوكا، والكثير من الحيوانات البرية الأخرى، بما في ذلك الحيتان وأسود البحر والدلافين، والثعابين، والضفادع والسحالي والعديد من أنواع الطيور، حتى الطاووس ستجده يتجول أمامك. وعلى طول الجهة الغربية، ستشاهد أنواعا عديدة من النباتات والحيوانات، وعند الغوص تحت الماء ستتمكن من رؤية السلاحف الخضراء والدلافين و 135 نوعا مختلفا من الأسماك الاستوائية. 2. الاسترخاء في الهواء النقي جزيرة روتنيست هي الوجهة المثالية حيث يمكنك الاسترخاء، فضلا عن الحصول على الكثير من الهواء النقي وممارسة الرياضة، فلا توجد سيارات في الجزيرة، والدراجات هي الوسيلة الرئيسية للنقل، مما يتيح استكشاف جميع الشواطئ الرائعة والمناظر الطبيعية وسط أجواء النسيم العليل دون ملوثات وضجيج المدن. كن حذرًا من أن الكثبان الرملية في الجزيرة قد تجعل بعض الرحلات تحديا للمبتدئين أو راكبي الدراجات من الشباب، كما أنه من السهل القيام بجولات سيرا على الأقدام، فالشواطئ الخلابة على بعد عشر دقائق من معظم أماكن الإقامة. 3. الجولات السياحية المختلفة توفر الجزيرة العديد من الجولات الطبيعية والثقافية للتعرف على تاريخ الجزيرة عبر جولة بالحافلة السياحية، كما تقدم أيضا جولات الحياة البرية على متن سفينة سياحية لتحظى ببعض مغامرات الحياة البرية، ناهيك عن جولات الغطس والغوص المتاحة لاكتشاف مختلف الشعاب الملونة وحطام السفن. 4. مغامرة ركوب الزوارق في جزيرة روتنيست ليس هناك أروع من استكشاف الخلجان الجميلة ومواقع الغوص، والصيد البحري، والبقاء بين عشية وضحاها في مياه نقية بعيدا عن المستوطنات الرئيسية في أحد الزوارق بهذه الجزيرة الرائعة التي تأخذ بيدك بعيدا عن ملل الحياة اليومية لجو من الاسترخاء والتدليل. 5. وفرة من الأنشطة هناك تقريبا الكثير للقيام به في جزيرة روتنيست؛ كالغوص، والتجديف، وركوب الدراجة، وصيد الأسماك، المشي لمسافات طويلة جولات القوارب الزجاجية وجولات المغامرة البحرية لتحظى ببعض المرح بين الدلافين وأسود البحر. 6. المشاهد الرائعة في جزيرة وتنيست هناك مجموعة متنوعة من المناظر الطبيعية الأخرى إلى جانب الشواطىء للاستمتاع في جزيرة روتنيست، فهناك أيضا غابات صغيرة من الأشجار، وأشجار الصنوبر وغيرها من النباتات، وكذا السهول العشبية، والصخرية، وحتى بعض البحيرات المالحة الرائعة، وكلها موطن لبعض الطيور المثيرة للاهتمام، يمكنك أيضا الحصول على مناظر رائعة للجزيرة من أي مكان مرتفع.


الخبر بالتفاصيل والصور


تقع جزيرة وتنيست قبالة سواحل بيرث في غرب أستراليا، يمكن الوصول إليها عبر العبارة لمدة نصف ساعة من ميناء فريمانتل، وهي وجهة عائلية تضم الكثير من المناظر الطبيعية الخلابة، بما في ذلك 63 شاطئا و20 خليجا رائعا، ووفرة الحياة البرية والكثير من الأنشطة الترفيهية كالسباحة والغطس والغوص والصيد وركوب الزوارق، حتى أنه يمكنك اكتشافها في يوم واحد، هذا إلى جانب الكثير من الأسباب الأخرى التي قد تدفعك لزيارة الجزيرة خلال عطلتك المقبلة.

1. الشواطئ البكر وبقع الغوص المذهلة تحت الماء

جزيرة وتنيست

الاسترخاء والاستمتاع بالشواطئ الرملية البيضاء وأشجار النخيل، وبقع الغطس المثالية كمنطقة كيتسون لجميع أفراد الأسرة، علاوة على الشعاب المرجانية البكر تجعل من جزيرة وتنيست مكانا رائعا لمحبي الحياة البحرية، فهناك أكثر من 13 موقعًا لحطام السفن تنتظر من يكتشفها.

2. الحياة البرية

%d8%a7%d9%84%d9%83%d9%88%d9%83%d8%a7-%d9%81%d9%8a-%d8%ac%d8%b2%d9%8a%d8%b1%d8%a9-%d9%88%d8%aa%d9%86%d9%8a%d8%b3%d8%aa

تعد جزيرة وتنيست موطن لبعض أنواع الحيوانات الفريدة التي لن تجدها في أي مكان آخر، حيث يمكنك أن تجد حيوان الكوكا، والكثير من الحيوانات البرية الأخرى، بما في ذلك الحيتان وأسود البحر والدلافين، والثعابين، والضفادع والسحالي والعديد من أنواع الطيور، حتى الطاووس ستجده يتجول أمامك.

وعلى طول الجهة الغربية، ستشاهد أنواعا عديدة من النباتات والحيوانات، وعند الغوص تحت الماء ستتمكن من رؤية السلاحف الخضراء والدلافين و 135 نوعا مختلفا من الأسماك الاستوائية.

2. الاسترخاء في الهواء النقي

%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%b3%d8%aa%d8%b1%d8%ae%d8%a7%d8%a1-%d9%81%d9%8a-%d8%ac%d8%b2%d9%8a%d8%b1%d8%a9-%d9%88%d8%aa%d9%86%d9%8a%d8%b3%d8%aa

جزيرة روتنيست هي الوجهة المثالية حيث يمكنك الاسترخاء، فضلا عن الحصول على الكثير من الهواء النقي وممارسة الرياضة، فلا توجد سيارات في الجزيرة، والدراجات هي الوسيلة الرئيسية للنقل، مما يتيح استكشاف جميع الشواطئ الرائعة والمناظر الطبيعية وسط أجواء النسيم العليل دون ملوثات وضجيج المدن.

كن حذرًا من أن الكثبان الرملية في الجزيرة قد تجعل بعض الرحلات تحديا للمبتدئين أو راكبي الدراجات من الشباب، كما أنه من السهل القيام بجولات سيرا على الأقدام، فالشواطئ الخلابة على بعد عشر دقائق من معظم أماكن الإقامة.

3. الجولات السياحية المختلفة

%d8%ac%d9%88%d9%84%d8%a7%d8%aa-%d8%ac%d8%b2%d9%8a%d8%b1%d8%a9-%d9%88%d8%aa%d9%86%d9%8a%d8%b3%d8%aa

توفر الجزيرة العديد من الجولات الطبيعية والثقافية للتعرف على تاريخ الجزيرة عبر جولة بالحافلة السياحية، كما تقدم أيضا جولات الحياة البرية على متن سفينة سياحية لتحظى ببعض مغامرات الحياة البرية، ناهيك عن جولات الغطس والغوص المتاحة لاكتشاف مختلف الشعاب الملونة وحطام السفن.

4. مغامرة ركوب الزوارق في جزيرة روتنيست

%d8%a7%d9%84%d9%82%d9%88%d8%a7%d8%b1%d8%a8-%d9%81%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d8%ac%d8%b2%d9%8a%d8%b1%d8%a9

ليس هناك أروع من استكشاف الخلجان الجميلة ومواقع الغوص، والصيد البحري، والبقاء بين عشية وضحاها في مياه نقية بعيدا عن المستوطنات الرئيسية في أحد الزوارق بهذه الجزيرة الرائعة التي تأخذ بيدك بعيدا عن ملل الحياة اليومية لجو من الاسترخاء والتدليل.

5. وفرة من الأنشطة

%d8%ac%d8%b2%d9%8a%d8%b1%d8%a9-%d9%88%d8%aa%d9%86%d9%8a%d8%b3%d8%aa

هناك تقريبا الكثير للقيام به في جزيرة روتنيست؛ كالغوص، والتجديف، وركوب الدراجة، وصيد الأسماك، المشي لمسافات طويلة جولات القوارب الزجاجية وجولات المغامرة البحرية لتحظى ببعض المرح بين الدلافين وأسود البحر.

6. المشاهد الرائعة في جزيرة وتنيست

%d8%a7%d9%84%d8%b7%d8%a8%d9%8a%d8%b9%d8%a9-%d9%81%d9%8a-%d8%ac%d8%b2%d9%8a%d8%b1%d8%a9-%d9%88%d8%aa%d9%86%d9%8a%d8%b3%d8%aa

هناك مجموعة متنوعة من المناظر الطبيعية الأخرى إلى جانب الشواطىء للاستمتاع في جزيرة روتنيست، فهناك أيضا غابات صغيرة من الأشجار، وأشجار الصنوبر وغيرها من النباتات، وكذا السهول العشبية، والصخرية، وحتى بعض البحيرات المالحة الرائعة، وكلها موطن لبعض الطيور المثيرة للاهتمام، يمكنك أيضا الحصول على مناظر رائعة للجزيرة من أي مكان مرتفع.

رابط المصدر: جزيرة وتنيست الاسترالية.. عالم من المرح والاسترخاء للجميع

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً