أبل تحذر مستخدميها من استعمال آيفون 7 في هذه الحالات

حذرت شركة أبل الأميركية من اصطحاب هواتفها الذكية آيفون 7 وآيفون 7 بلس الجديدة في رحلات الغوص أو أثناء قيادة الجت سكي أو في حمامات السباحة وغرف الساونا.كما يحظر الغمس المتعمد للهواتف في المياه أو إجراء المكالمات تحت الدش، مع مراعاة تجنب التعرض المفرط للصابون ومواد التنظيف والفواكه الحمضية والمواد

المُذيبة.وأوضحت الشركة الأميركية في أحد مستندات الدعم أن هواتفها الجديدة تدعم فئة الحماية “آي بي 67″، لذا تتوفر للهواتف حماية ضد رذاذ الماء وملامسة المياه لفترة قصيرة، كما هو الحال عند السقوط في حوض الغسل مثلًا، وكذلك ضد توغل الغبار، وفق موقع فيتو.وكسابق عهدها، لا تزال أبل تستبعد أضرار توغل السوائل إلى داخل الجهاز من البنود، التي يشملها الضمان.


الخبر بالتفاصيل والصور


2225181692

حذرت شركة أبل الأميركية من اصطحاب هواتفها الذكية آيفون 7 وآيفون 7 بلس الجديدة في رحلات الغوص أو أثناء قيادة الجت سكي أو في حمامات السباحة وغرف الساونا.
كما يحظر الغمس المتعمد للهواتف في المياه أو إجراء المكالمات تحت الدش، مع مراعاة تجنب التعرض المفرط للصابون ومواد التنظيف والفواكه الحمضية والمواد المُذيبة.
وأوضحت الشركة الأميركية في أحد مستندات الدعم أن هواتفها الجديدة تدعم فئة الحماية “آي بي 67″، لذا تتوفر للهواتف حماية ضد رذاذ الماء وملامسة المياه لفترة قصيرة، كما هو الحال عند السقوط في حوض الغسل مثلًا، وكذلك ضد توغل الغبار، وفق موقع فيتو.
وكسابق عهدها، لا تزال أبل تستبعد أضرار توغل السوائل إلى داخل الجهاز من البنود، التي يشملها الضمان.

رابط المصدر: أبل تحذر مستخدميها من استعمال آيفون 7 في هذه الحالات

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً