الحكومة الكورية تطلب من سامسونج عمل مسح بالأشعة السينية لبطاريات نوت 7 قبل بيعها


الخبر بالتفاصيل والصور


لم تنتهِ سامسونج بعد من أزمتها الكبيرة المتعلقة بهاتف جالكسي نوت 7، إذ ما زال من المنتظر أن تبدأ الأجهزة البديلة الوصول إلى الأسواق خلال الأيام القادمة، بعد أن قامت الشركة باسترجاع الأجهزة بسبب ظهور مشكلة تؤدي إلى حدوث احتراق مُفاجئ للبطارية.

لكن يبدو أن حكومة كوريا الجنوبية، موطن شركة

سامسونج، ما زالت غير راضية على طريقة تعامل الشركة مع الأزمة، إذ طلبت السلطات المعنية في كوريا من سامسونج أن تكون أكثر حرصًا هذه المرة، وأمرت الشركة بعمل مسح بالأشعة السينية X-ray لبطاريات هواتف نوت 7 قبل طرحها، للتأكد تمامًا من خلوّها من المشاكل.

إضافةً إلى ذلك فقد أجبرت الحكومة شركة سامسونج على تمديد فترة استرجاع هواتف نوت 7 والتي انتهت الإثنين الماضي في كوريا، وخاصةً بعد أن اعترفت سامسونج بأن عدد الأجهزة التي تم إرجاعها قليل جدًا بسبب عدم علم الكثير من مُشتري الجهاز بالمشكلة، ما يعني أن عددًا لا بأس به من المستخدمين ما زال معرضًا للخطر ما لم تقم سامسونج بتعطيل الأجهزة عن بعد كما سبق وأن ذكرت بعض الأخبار السابقة.

يُذكر أن سامسونج طلبت من مستخدمي نوت 7 حول العالم إرجاع الهاتف إلى وكلاء وموزعي الهاتف وانتظار تبديله بنسخة جديدة، أو طلب استرجاع نقودهم بدل ذلك. كما طرحت في عدد من الدول برنامجًا يتيح استبدال الهاتف بأجهزة أخرى من سامسونج والحصول على فارق السعر.

المصدر

رابط المصدر: الحكومة الكورية تطلب من سامسونج عمل مسح بالأشعة السينية لبطاريات نوت 7 قبل بيعها

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً