قتيلان و10 جرحى في تجدد الاشتباكات مع داعش بمدينة سرت الليبية

تجددت اليوم الخميس، الاشتباكات بين قوات عملية البنيان المرصوص، المدعومة من حكومة الوفاق الوطني الليبية، وعناصر تنظيم داعش في منطقة الجيزة البحرية بالحي رقم ثلاثة بمدينة سرت بعد توقفها قرابة

أسبوع. وقال المركز الإعلامي لعملية البنيان المرصوص، إن قواتهم تواصل تقدمها تجاه المعاقل الأخيرة لعصابة داعش داخل سرت، وتستهدف بالمدفعية الثقيلة تجمعات التنظيم الإرهابي في منطقة الجيزة البحرية، بحسب موقع “بوابة أفريقيا الإخبارية” الليبي.ومن جهته، أكد المستشفى الميداني في سرت وصول قتيلين وعشرة جرحى من قوات البنيان المرصوص، جراء اشتباكات اندلعت اليوم في الحي رقم ثلاثة.يذكر أن عملية البنيان المرصوص انطلقت في منتصف مايو (أيار) الماضي لتطهير المدينة من داعش الذي يبسط سيطرته عليها منذ منتصف عام 2014.


الخبر بالتفاصيل والصور



تجددت اليوم الخميس، الاشتباكات بين قوات عملية البنيان المرصوص، المدعومة من حكومة الوفاق الوطني الليبية، وعناصر تنظيم داعش في منطقة الجيزة البحرية بالحي رقم ثلاثة بمدينة سرت بعد توقفها قرابة أسبوع.

وقال المركز الإعلامي لعملية البنيان المرصوص، إن قواتهم تواصل تقدمها تجاه المعاقل الأخيرة لعصابة داعش داخل سرت، وتستهدف بالمدفعية الثقيلة تجمعات التنظيم الإرهابي في منطقة الجيزة البحرية، بحسب موقع “بوابة أفريقيا الإخبارية” الليبي.

ومن جهته، أكد المستشفى الميداني في سرت وصول قتيلين وعشرة جرحى من قوات البنيان المرصوص، جراء اشتباكات اندلعت اليوم في الحي رقم ثلاثة.

يذكر أن عملية البنيان المرصوص انطلقت في منتصف مايو (أيار) الماضي لتطهير المدينة من داعش الذي يبسط سيطرته عليها منذ منتصف عام 2014.

رابط المصدر: قتيلان و10 جرحى في تجدد الاشتباكات مع داعش بمدينة سرت الليبية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً