سقوط قذيفة صاروخية جديدة وسط كليس التركية من الأراضي السورية

قال مصدر امني إن قذيفة صاروخية ثانية سقطت وسط مدينة كليس التركية أطلقت من الأراضي السورية، اليوم الخميس. وأفاد المصدر الأمني، الذي لم يتم تسميته

بسبب القيود المفروضة على التحدث إلى وسائل الإعلام، أن القذيفة سقطت بالقرب من إحدى المدارس، بحسب وكالة أنباء الأناضول.من جهة أخرى، قال إسماعيل جاتاكلي محافظ ولاية كليس إن شخصين، امرأة وطفل، أصيبا بجراح في القصف.كان صاروخ أطلق من منطقة يسيطر عليها داعش في سوريا، سقط على سوق بمحافظة كليس في وقت سابق اليوم.وقال محافظة كليس إن القذيفة سقطت في حي جان بولاط باشا وسط المدينة، متسببة في إصابة ستة أشخاص، حالة خمسة منهم “جيدة”.و أعلن الجيش التركي أنه قام بقصف موقع لتنظيم داعش رداً على قصف الحي.وتتعرض ولاية “كليس” التركية، المتاخمة للحدود السورية، لسقوط قذائف صاروخية، بين الحين والآخر، من مواقع سيطرة تنظيم “داعش” الإرهابي في سورية، أسفر بعضها عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف المدنيين.


الخبر بالتفاصيل والصور



قال مصدر امني إن قذيفة صاروخية ثانية سقطت وسط مدينة كليس التركية أطلقت من الأراضي السورية، اليوم الخميس.

وأفاد المصدر الأمني، الذي لم يتم تسميته بسبب القيود المفروضة على التحدث إلى وسائل الإعلام، أن القذيفة سقطت بالقرب من إحدى المدارس، بحسب وكالة أنباء الأناضول.

من جهة أخرى، قال إسماعيل جاتاكلي محافظ ولاية كليس إن شخصين، امرأة وطفل، أصيبا بجراح في القصف.

كان صاروخ أطلق من منطقة يسيطر عليها داعش في سوريا، سقط على سوق بمحافظة كليس في وقت سابق اليوم.

وقال محافظة كليس إن القذيفة سقطت في حي جان بولاط باشا وسط المدينة، متسببة في إصابة ستة أشخاص، حالة خمسة منهم “جيدة”.

و أعلن الجيش التركي أنه قام بقصف موقع لتنظيم داعش رداً على قصف الحي.

وتتعرض ولاية “كليس” التركية، المتاخمة للحدود السورية، لسقوط قذائف صاروخية، بين الحين والآخر، من مواقع سيطرة تنظيم “داعش” الإرهابي في سورية، أسفر بعضها عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف المدنيين.

رابط المصدر: سقوط قذيفة صاروخية جديدة وسط كليس التركية من الأراضي السورية

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً