مطار القاهرة: الدوائر الكهربائية بحقيبة حجاج غزة هي كومبيوتر

أعلنت مصادر أمنية مسؤولة بمطار القاهرة اليوم الخميس أن الفحص الفني للدوائر الكهربائية التي تم العثور عليها بحقيبة وسط أمتعة حجاج قطاع غزة لا تمثل أية خطورة لأنها عبارة عن

بورد كمبيوتر. وقالت المصادر إن بعض رجال الأمن اشتبهوا في حقيبة وسط أمتعة حجاج قطاع غزة العائدين من المدينة المنورة بعد أدائهم مناسك الحج في طريقهم لدخول غزة عبر منفذ رفح البري. وتم الترجيح أنها دوائر كهربائية تستخدم في التفجير عن بعد، ولكن بعد الفحص الفني الدقيق بواسطة الخبراء تبين أنها لا توجد أية خطورة منها، لأنها عبارة عن بورد كمبيوتر، كما تبين أن الحقيبة كانت قادمة على رحلة مصر للطيران من الدوحة وجارى التحقيق لمعرفة ملابسات وجودها وسط أمتعة حجاج غزة.وقالت المصادر إنه لا صحة إطلاقاً لما نشر عن وجود مخطط من إحدى الدول لاستغلال حجاج غزة لتوصيل أدوات وأجهزة للعناصر الإرهابية في شمال سيناء ورفح .وطالبت وسائل الإعلام بعدم نشر الإشاعات أو المعلومات غير الدقيقة حتى لا تتأثر علاقات مصر بالدول الشقيقة.


الخبر بالتفاصيل والصور



أعلنت مصادر أمنية مسؤولة بمطار القاهرة اليوم الخميس أن الفحص الفني للدوائر الكهربائية التي تم العثور عليها بحقيبة وسط أمتعة حجاج قطاع غزة لا تمثل أية خطورة لأنها عبارة عن بورد كمبيوتر.

وقالت المصادر إن بعض رجال الأمن اشتبهوا في حقيبة وسط أمتعة حجاج قطاع غزة العائدين من المدينة المنورة بعد أدائهم مناسك الحج في طريقهم لدخول غزة عبر منفذ رفح البري.

 وتم الترجيح أنها دوائر كهربائية تستخدم في التفجير عن بعد، ولكن بعد الفحص الفني الدقيق بواسطة الخبراء تبين أنها لا توجد أية خطورة منها، لأنها عبارة عن بورد كمبيوتر، كما تبين أن الحقيبة كانت قادمة على رحلة مصر للطيران من الدوحة وجارى التحقيق لمعرفة ملابسات وجودها وسط أمتعة حجاج غزة.

وقالت المصادر إنه لا صحة إطلاقاً لما نشر عن وجود مخطط من إحدى الدول لاستغلال حجاج غزة لتوصيل أدوات وأجهزة للعناصر الإرهابية في شمال سيناء ورفح .

وطالبت وسائل الإعلام بعدم نشر الإشاعات أو المعلومات غير الدقيقة حتى لا تتأثر علاقات مصر بالدول الشقيقة.

رابط المصدر: مطار القاهرة: الدوائر الكهربائية بحقيبة حجاج غزة هي كومبيوتر

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً