انستغرام تعلن عن وصولها إلى 500 ألف معلن

نمو كبير تحققه انستغرام في استقطاب المعلنين إلى شبكتها الاجتماعية. حيث أعلنت الآن عن بلوغها عتبة 500 ألف معلن نشط شهرياً بزيادة بمقدار الضعف مقارنة بالعام الماضي. وكانت انستغرام قد بدأت بإتاحة مزايا خاصة بالشركات منذ شهرين تدريجياً مثل زر الإتصال وإحصائيات مفصلة. وقالت الخدمة حينها أن لديها 1.5 مليون

شركة أنشأت حساب على انستغرام للتواصل مع الزبائن. إذن 500 ألف معلن نشط يستهدفون بإعلاناتهم 500 مليون مستخدم نشط على انستغرام. ويتنوع مجالات اهتمامات المعلنين بشكل كبير لكن القطاعات الخمس الكبرى تشمل السلع الإستهلاكية، التجارة الإلكترونية، تجارة التجزئة، الترفيه، التكنولوجيا على الترتيب.


الخبر بالتفاصيل والصور


instagram-ads

نمو كبير تحققه انستغرام في استقطاب المعلنين إلى شبكتها الاجتماعية. حيث أعلنت الآن عن بلوغها عتبة 500 ألف معلن نشط شهرياً بزيادة بمقدار الضعف مقارنة بالعام الماضي.

وكانت انستغرام قد بدأت بإتاحة مزايا خاصة بالشركات منذ شهرين تدريجياً مثل زر الإتصال وإحصائيات مفصلة. وقالت الخدمة حينها أن لديها 1.5 مليون شركة أنشأت حساب على انستغرام للتواصل مع الزبائن.

إذن 500 ألف معلن نشط يستهدفون بإعلاناتهم 500 مليون مستخدم نشط على انستغرام. ويتنوع مجالات اهتمامات المعلنين بشكل كبير لكن القطاعات الخمس الكبرى تشمل السلع الإستهلاكية، التجارة الإلكترونية، تجارة التجزئة، الترفيه، التكنولوجيا على الترتيب.

رابط المصدر: انستغرام تعلن عن وصولها إلى 500 ألف معلن

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً