المرصد: مقتل 11 شخصاً في تفجير بريف درعا الشمالي

أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان اليوم الخميس، بمقتل ما لا يقل عن 11 شخصاً بينهم وزير الإدارة المحلية في الحكومة المؤقتة يعقوب العمار، جراء تفجير شخص لنفسه بحزام ناسف في

اجتماع بمخفر في مدينة إنخل بالريف الشمالي لدرعا. وقال المرصد في بيان، إن عدد القتلى مرشح للارتفاع لوجود جرحى في حالات خطرة، ووجود معلومات عن قتلى آخرين.وأشار المرصد إلى ورود أنباء عن مقتل قائد عسكري بارز في فرقة إسلامية جراء التفجير.وعلى صعيد أخر، أفاد المرصد بأن فريقاً من الهلال الأحمر أدخل دفعة جديدة ضمن قافلة مساعدات تحمل مواد إنسانية وطبية إلى مدينة معضمية الشام الواقعة بالغوطة الغربية لدمشق.وحسب المرصد، تكفي هذه الدفعة لآلاف الأشخاص، على أن يتم إدخال دفعات جديدة في الأيام القادمة للمدينة ولمناطق أخرى في ريف العاصمة دمشق.


الخبر بالتفاصيل والصور



أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان اليوم الخميس، بمقتل ما لا يقل عن 11 شخصاً بينهم وزير الإدارة المحلية في الحكومة المؤقتة يعقوب العمار، جراء تفجير شخص لنفسه بحزام ناسف في اجتماع بمخفر في مدينة إنخل بالريف الشمالي لدرعا.

وقال المرصد في بيان، إن عدد القتلى مرشح للارتفاع لوجود جرحى في حالات خطرة، ووجود معلومات عن قتلى آخرين.

وأشار المرصد إلى ورود أنباء عن مقتل قائد عسكري بارز في فرقة إسلامية جراء التفجير.

وعلى صعيد أخر، أفاد المرصد بأن فريقاً من الهلال الأحمر أدخل دفعة جديدة ضمن قافلة مساعدات تحمل مواد إنسانية وطبية إلى مدينة معضمية الشام الواقعة بالغوطة الغربية لدمشق.

وحسب المرصد، تكفي هذه الدفعة لآلاف الأشخاص، على أن يتم إدخال دفعات جديدة في الأيام القادمة للمدينة ولمناطق أخرى في ريف العاصمة دمشق.

رابط المصدر: المرصد: مقتل 11 شخصاً في تفجير بريف درعا الشمالي

أضف تعليق أو رد من خلال حسابك الفيسبوك

أضف تعليقاً